أهم الانباء | مرتضى منصور: «إيدينا أشرف من أي حد خد فلوس من تركي في جيبه»
أهم الانباء | مرتضى منصور: «إيدينا أشرف من أي حد خد فلوس من تركي في جيبه»

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، مرتضى منصور: «إيدينا أشرف من أي حد خد فلوس من تركي في جيبه»، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، مرتضى منصور: «إيدينا أشرف من أي حد خد فلوس من تركي في جيبه»، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | مرتضى منصور: «إيدينا أشرف من أي حد خد فلوس من تركي في جيبه».

اليوم الموافق - الثلاثاء 3 يوليو 2018 12:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الثلاثاء 3 يوليو 2018 12:05 مساءً - التحرير 

أكد مرتضى منصور، رئيس المارد الابيض "نادي "، أن السويسري جروس المدرب الجديد، اسم كبير يليق بالفريق الأبيض، وشدد على أنه إذا كان قد تعاقد مع المدرب الأجنبي منذ شهرين كان سيتحمل النادي قيمة الراتب.

وقال «مرتضى» خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم المدرب الجديد، اليوم الثلاثاء، بحضور هاني زادة وعلاء مقلد وإسماعيل يوسف أعضاء المجلس وحازم ياسين أمين الصندوق، إن تركي آل الشيخ وزير الرياضة السعودي يتحمل الراتب بالكامل للمدير الفني، وأوضح أنه من الطبيعي أن يشكر تركي بعد تمويل صفقة المدرب.

وقال رئيس النادي الأبيض أن الراتب الذي يحصل عليه المدرب الجديد أقل مما كان يحصل عليه في السعودية، وشدد على أن "جروس" حضر بجهازه بالكامل بالإضافة إلى استمرار أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد، وشدد على أن التعاقد لمدة موسم واحد فقط. وتابع رئيس الزمالك تصريحاته: «إحنا إيدينا أشرف من أي حد.. وجزمنا أنضف من أي حد خد فلوس من تركي في جيبه».

وحضر جروس صباح اليوم الثلاثاء، إلى مقر المارد الابيض "نادي الزمالك" لحضور المؤتمر الصحفي، وسبق المؤتمر اجتماع قصير بين جروس ومرتضى منصور.

وكان رئيس الزمالك قد كشف عن التعاقد مع كريستيان جروس لتولي تدريب الزمالك خلال الموسم المقبل، وقيادته للفريق خلال فترة الإعداد بمعسكر ألمانيا، ويضم الجهاز الفني 4 مساعدين له، مدرب عام، محلل أداء، ومدرب حراس مرمى، ومدرب لياقة بدنية. وتجدر الإشارة إلى أن مرتضى منصور كان قد أعلن أن صفقة جروس جاءت بدعم كامل من جانب تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية.

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | مرتضى منصور: «إيدينا أشرف من أي حد خد فلوس من تركي في جيبه» عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | مرتضى منصور: «إيدينا أشرف من أي حد خد فلوس من تركي في جيبه».

أهم الانباء | مرتضى منصور: «إيدينا أشرف من أي حد خد فلوس من تركي في جيبه» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | مرتضى منصور: «إيدينا أشرف من أي حد خد فلوس من تركي في جيبه» .

المصدر : الموجز