الاهلي بكرواتيا.. ويوسف يشيد بأجواء المعسكر" data-no-lazy="false" />
أهـم وآخر الأخبار : الخطيب يطمئن على بعثة بكرواتيا.. ويوسف يشيد بأجواء المعسكر

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الخطيب يطمئن على بعثة بكرواتيا.. ويوسف يشيد بأجواء المعسكر، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : الخطيب يطمئن على بعثة الاهلي بكرواتيا.. ويوسف يشيد بأجواء المعسكر، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : الخطيب يطمئن على بعثة الاهلي بكرواتيا.. ويوسف يشيد بأجواء المعسكر.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 11:05 صباحاً ـ أجرى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي، اتصالا هاتفيا مع محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، للاطمئنان على بعثة الفريق وأجواء المعسكر الأوروبي.

وكانت بعثة الفريق الأحمر، قد وصلت إلى كرواتيا أمس الأثنين، للدخول في معسكر مغلق يستمر حتى 10 يوليو الجاري.

ومن جهة آخرى، أكد يوسف أن الأمور تيسر بصورة جيدة للغاية، خصوصا أن مكان المعسكر يُعد مثاليا، بالإضافة إلى أن ملعب التدريب لا يبعد سوى خمس دقائق عن مقر الإقامة.

وأظهر محمد يوسف عبر الموقع الرسمي للأهلي، اليوم الثلاثاء، عن حرصه معاينة ملعب "NK Polet" الذي ستقام عليه تدريبات الفريق خلال فترة تواجده في كرواتيا.

جدير بالذكر، يخوض النادي الاهلي، خلال معسكره بكرواتيا مباراتيْن وديتيْن، على أن تكون المباراة الودية الأولى أمام فريق OlyMpia"" السلوفيني يوم ٦ يوليو الجاري، استعدادًا لمواجهة "تاونشيب" البتسواني، يوم 17 من نفس الشهر، في الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : الخطيب يطمئن على بعثة الاهلي بكرواتيا.. ويوسف يشيد بأجواء المعسكر، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الخطيب يطمئن على بعثة الاهلي بكرواتيا.. ويوسف يشيد بأجواء المعسكر، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : الخطيب يطمئن على بعثة الاهلي بكرواتيا.. ويوسف يشيد بأجواء المعسكر.

أهـم وآخر الأخبار : الخطيب يطمئن على بعثة الاهلي بكرواتيا.. ويوسف يشيد بأجواء المعسكر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : الخطيب يطمئن على بعثة الاهلي بكرواتيا.. ويوسف يشيد بأجواء المعسكر .

المصدر : كورابيا