أهـم وآخر الأخبار : عامر حسين يكشف موعد انطلاق الدوري.. وموقف الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية
أهـم وآخر الأخبار : عامر حسين يكشف موعد انطلاق الدوري.. وموقف الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، عامر حسين يكشف موعد انطلاق الدوري.. وموقف الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : عامر حسين يكشف موعد انطلاق الدوري.. وموقف الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : عامر حسين يكشف موعد انطلاق الدوري.. وموقف الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 11:05 صباحاً ـ كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد لكرة القدم، عن موعد إجراء قرعة مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2017-2018.

وأعلن رئيس لجنة المسابقات خلال تصريحات إذاعية، اليوم الثلاثاء، أن قرعة المسابقة ستقام الأسبوع المقبل، بعد التنسيق مع الشركة الراعية، على أن ينطلق الموسم الجديد للدوري في الأسبوع الأول من شهر أغسطس القادم.

وتطرق عامر حسين للحديث عن أزمة تغيير مواعيد البطولات الإفريقية، موضحًا أنها سببت "ربكة" بتنسيق جدول مباريات الدوري للموسم المقبل، حسبما أفاد.

وشدد رئيس لجنة المسابقات، على ضرورة تعاون الأندية المشاركة بالبطولات الإفريقية مع "الجبلاية" بخوض مبارياتها دون طلب أي تأجيلات، كما طالب بخوض المباريات الإفريقية يومي الجمعة والسبت، على أن تكون مبارياتهم بالدوري خلال منتصف الأسبوع.

وعن البطولة العربية، أكد أنها لا تسبب أي أزمة للجنة المسابقات، قائلًا: "البطولة كلها 10 مباريات من شهر أغسطس وحتى شهر إبريل، كما أن الاتحاد العربي يترك حرية تحديد مواعيد المباريات للأندية".

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : عامر حسين يكشف موعد انطلاق الدوري.. وموقف الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، عامر حسين يكشف موعد انطلاق الدوري.. وموقف الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : عامر حسين يكشف موعد انطلاق الدوري.. وموقف الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية.

أهـم وآخر الأخبار : عامر حسين يكشف موعد انطلاق الدوري.. وموقف الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : عامر حسين يكشف موعد انطلاق الدوري.. وموقف الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية .

المصدر : كورابيا