أهم الانباء | أحمد حسن يفجر مفاجأة عن عقد رعاية الأهرام.. فيديو
أهم الانباء | أحمد حسن يفجر مفاجأة عن عقد رعاية الأهرام.. فيديو

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، أحمد حسن يفجر مفاجأة عن عقد رعاية الأهرام.. فيديو، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، أحمد حسن يفجر مفاجأة عن عقد رعاية الأهرام.. فيديو، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | أحمد حسن يفجر مفاجأة عن عقد رعاية الأهرام.. فيديو.

اليوم الموافق - الثلاثاء 3 يوليو 2018 03:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الثلاثاء 3 يوليو 2018 03:05 صباحاً - محمد رشاد


قال أحمد حسن المشرف العام على الكرة والمتحدث باسم نادي "بيراميدز"، إن عقد رعاية النادي أكبر من أندية والزمالك فى سابقه لم تحدث فى الكرة المصرية.

وقال أحمد حسن خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي «أحمد شوبير» علي فضائية «صدي البلد» : "ما حدث من حصول المشجعين على مقابل مادي ليس صحيحًا بالمرة، الأزمة التي نواجها تواجد عدد كبير لصفحات تدعي تبعياتها لنادي بيراميدز".

وتابع: "حصول المشجعين على مقابل مادي شائعات ليس لها أساس من الصحة، وأتعحب من تصديق البعض لذلك".

واستطرد: "عقد رعاية بيراميدز أكبر من كل الأندية المصرية، وعلى رأسها الاهلي والزمالك، سيتخطى حاجز المليار".

شاهد

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | أحمد حسن يفجر مفاجأة عن عقد رعاية الأهرام.. فيديو عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | أحمد حسن يفجر مفاجأة عن عقد رعاية الأهرام.. فيديو.

أهم الانباء | أحمد حسن يفجر مفاجأة عن عقد رعاية الأهرام.. فيديو - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | أحمد حسن يفجر مفاجأة عن عقد رعاية الأهرام.. فيديو .

المصدر : الموجز