التوووو : شاهد .. تتويج الفائزين ببطولة المملكة للشطرنج
التوووو : شاهد .. تتويج الفائزين ببطولة المملكة للشطرنج

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، شاهد .. تتويج الفائزين ببطولة المملكة للشطرنج، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : شاهد .. تتويج الفائزين ببطولة المملكة للشطرنج، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : شاهد .. تتويج الفائزين ببطولة المملكة للشطرنج.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 09:05 مساءً ـ الوئام-متابعات

توج قُصي الفواز رئيس للشطرنج والأستاذ هشام الطاهر الأمين العام للاتحاد الآسيوي “ابطال”  المملكة للشطرنج.

وا ختتمت بطولة المملكة للشطرنج في الصالة الخضراء بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بمدينة الرياض ، بمشاركة أكثر من 300 لاعب ولاعبة .
وتوج رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي للشطرنج قصي بن عبدالعزيز الفواز أبطال المملكة، والمؤهلين لتمثيل المنتخب السعودي في أولمبياد جورجيا العام الحالي، كأول منتخب سعودي رسمي يمثل الوطن في محفل خارجي.
يذكر أن البطولة شهدت إثارة ومنافسة قوية بين اللاعبين واللاعبات في بطولة المملكة ، حيث أقيمت 150 مواجهة على مدى 5 أيام ، وسط حضور إعلامي مرئي ومقروء كبير تابع منافسات البطولة.

التوووو : شاهد .. تتويج الفائزين ببطولة المملكة للشطرنج، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، شاهد .. تتويج الفائزين ببطولة المملكة للشطرنج، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : شاهد .. تتويج الفائزين ببطولة المملكة للشطرنج.

التوووو : شاهد .. تتويج الفائزين ببطولة المملكة للشطرنج - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : شاهد .. تتويج الفائزين ببطولة المملكة للشطرنج .

المصدر : الوئام