أهم الانباء | مارادونا: راموس يستحق الإيقاف عامين بسبب صلاح
أهم الانباء | مارادونا: راموس يستحق الإيقاف عامين بسبب صلاح

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، مارادونا: راموس يستحق الإيقاف عامين بسبب صلاح، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، مارادونا: راموس يستحق الإيقاف عامين بسبب صلاح، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | مارادونا: راموس يستحق الإيقاف عامين بسبب صلاح.

اليوم الموافق - الاثنين 2 يوليو 2018 09:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 يوليو 2018 09:05 مساءً - كتب- محمد الفرماوي:

 

قال دييجو مارادونا أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، إن الإسباني سيرخيو راموس، يستحق الإيقاف عامين، لتسببه في إصابة .

 

وكان صلاح تظهر لإصابة في الكتف، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا، مع فريقه ، أمام ، بعد تدخل عنيف من راموس.

 

وأشار مارادونا في حوار تلفزيوني مع شبكة سكاي نيوز عربية إلى أن الإصابة التي تظهر لها صلاح كانت تستلزم العقوبة، مطالبا بإيقاف راموس لعامين، بعد تعمده إصابة منافسه.

 

وقال "اليويفا لم يعاقبه لأنه يلعب لريال مدريد، لو كان من ارتكب الخطأ لاعبا في ، ربما سيعاقبه الفيفا".

 

وختم "ريال مدريد فريق قوي، وناد قوي في أوروبا".

 

وتسببت إصابة صلاح في غيابه عن استعدادات جمهورية العربية للمشاركة في كأس العالم، ولم يشارك في المباراة الأولى أمام أوروجواي، قبل أن يظهر في مباراتي   والسعودية، ويسجل جولًا في كل واحدة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | مارادونا: راموس يستحق الإيقاف عامين بسبب صلاح عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | مارادونا: راموس يستحق الإيقاف عامين بسبب صلاح.

أهم الانباء | مارادونا: راموس يستحق الإيقاف عامين بسبب صلاح - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | مارادونا: راموس يستحق الإيقاف عامين بسبب صلاح .

المصدر : الموجز