أخباري نيوز : بلجيكا تقود "ريمونتادا" أمام اليابان بالمونديال
أخباري نيوز : بلجيكا تقود "ريمونتادا" أمام اليابان بالمونديال

أخباري نيوز : بلجيكا تقود "ريمونتادا" أمام اليابان بالمونديال، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بلجيكا تقود "ريمونتادا" أمام اليابان بالمونديال، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بلجيكا تقود "ريمونتادا" أمام اليابان بالمونديال.

الاثنين 2 يوليو 2018 08:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ انتهت مباراة بلجيكا واليابان في مباراة جمعت بينهما مساء اليوم بفوز شاق لرفاق هازارد على لاعبي السامواري الياباني بثلاثة أهداف لهدفين.

وتأهل منتخب بلجيكا إلى دور الثمانية لمونديال لكرة القدم عبر فوزه الدرامي على نظيره الياباني في روستوف في دور الستة عشر للبطولة.

وكان "الشياطين الحمر" منهزمين بهدفين أمام "الساموراي الياباني" قبل أن ينتفضوا دفعة واحدة ويمزقوا شباك اليابانيين بـ3 أهداف متوالية.

ونجح منتخب بلجيكا في تحويل تأخره بهدفين أمام اليابان إلى فوز مثير بثلاثة أهداف ليحجز مقعده في دور الثمانية عن جدارة.

ويدين منتخب بلجيكا بالفضل في هذا الفوز إلى البديل ناصر الشاذلي الذي خطف جول الفوز القاتل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

أخباري نيوز : بلجيكا تقود "ريمونتادا" أمام اليابان بالمونديال، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بلجيكا تقود "ريمونتادا" أمام اليابان بالمونديال، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : بلجيكا تقود "ريمونتادا" أمام اليابان بالمونديال.

أخباري نيوز : بلجيكا تقود "ريمونتادا" أمام اليابان بالمونديال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : بلجيكا تقود "ريمونتادا" أمام اليابان بالمونديال .

المصدر : جريدة هسبريس