أخباري نيوز : الإخلال بالعقد يكلف رونار 4 مليارات .. وشروط الاستمرار "إشاعات"
أخباري نيوز : الإخلال بالعقد يكلف رونار 4 مليارات .. وشروط الاستمرار "إشاعات"

أخباري نيوز : الإخلال بالعقد يكلف رونار 4 مليارات .. وشروط الاستمرار "إشاعات"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الإخلال بالعقد يكلف رونار 4 مليارات .. وشروط الاستمرار "إشاعات"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الإخلال بالعقد يكلف رونار 4 مليارات .. وشروط الاستمرار "إشاعات".

الاثنين 2 يوليو 2018 05:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ فَنّدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مجموعة من الأخبار التي روّجت بعد إقصاء المنتخب المغربي من نهائيات كأس العالم، بخصوص استمرار الناخب الوطني هيرفي رونار على رأس الطاقم التقني، مؤكّدة أن عقد المدرب الفرنسي مبدئيا مستمر إلى غاية 2022، وإن أخل به عليه تحمّل مسؤوليته.

وأظهر مصدر جامعي في تصريح لـ"هسبورت" أن فوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة، سيعقد اجتماعا مع المدرب هيرفي رونار خلال الأيام القليلة المقبلة، للحسم في مستقبله رفقة "أسود الأطلس"، نافيا أن يكون المدرب وضع شروطه على طاولة الجامعة للاستمرار في تدريب المنتخب، مردفا: "كل ما يقال إشاعة فقط. كيف للمدرب أن يحدّد شروطه وهو لم يجالس الرئيس إلى حدود الآن؟".

وقال المصدر ذاته أن عقد رونار مبدئيا مستمر إلى غاية 2022، وإن أخل بالتعاقد الذي يربطه بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فسيكون ملزما بدفع ما يقارب 4 مليارات، أي ما يوازي راتبه الشهري الذي يصل إلى 80 مليون سنتيم في الشهر الواحد، مشيرا إلى أن الاجتماع المقبل سيحدد مصيره رفقة "أسود الأطلس".

وأكّد المصدر نفسه أن اجتماع الناخب الوطني هيرفي رونار مع الرئيس فوزي لقجع سيعقد قبل عقد اجتماع المكتب المديري للجامعة، والذي حدد تاريخه يوم 9 يوليوز الجاري، ومن المتوقع أن يناقش خلاله مستقبل المنتخب الوطني المغربي، أو المدرب البديل الذي قد يقود سفينة "أسود الأطلس" في حال امتنع رونار عن الاستمرار.

وكانت مصادر إعلامية أكّدت أن الاتحاد القطري لكرة القدم عرض على مدرب المنتخب المغربي، هيرفي رونار، التعاقد معه لمدة 4 سنوات، حتى يتأتى له تحضير المنتخب القطري لنهائيات كأس العالم 2022.

المصدر ذاته أشار إلى أن العرض المالي الذي قدمه الاتحاد القطري للمدرب الفرنسي بلغت قيمته 2.5 مليون أورو سنويا، دون احتساب المكافآت، وهو ما يعادل ثلاثة أضعاف ما يتقاضاه رفقة المنتخب الوطني.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

أخباري نيوز : الإخلال بالعقد يكلف رونار 4 مليارات .. وشروط الاستمرار "إشاعات"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الإخلال بالعقد يكلف رونار 4 مليارات .. وشروط الاستمرار "إشاعات"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : الإخلال بالعقد يكلف رونار 4 مليارات .. وشروط الاستمرار "إشاعات".

أخباري نيوز : الإخلال بالعقد يكلف رونار 4 مليارات .. وشروط الاستمرار "إشاعات" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : الإخلال بالعقد يكلف رونار 4 مليارات .. وشروط الاستمرار "إشاعات" .

المصدر : جريدة هسبريس