أخباري نيوز : نيمار ينهي "مغامرة" المكسيك ويؤهل البرازيل إلى ربع نهاية المونديال
أخباري نيوز : نيمار ينهي "مغامرة" المكسيك ويؤهل البرازيل إلى ربع نهاية المونديال

أخباري نيوز : نيمار ينهي "مغامرة" المكسيك ويؤهل البرازيل إلى ربع نهاية المونديال، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، نيمار ينهي "مغامرة" المكسيك ويؤهل البرازيل إلى ربع نهاية المونديال، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، نيمار ينهي "مغامرة" المكسيك ويؤهل البرازيل إلى ربع نهاية المونديال.

الاثنين 2 يوليو 2018 05:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ لم يخلق المنتخب المكسيكي المفاجأة على غرار منتخبات سبقته، حيث انحنى أمام عاصفة "سحرة السامبا" بهدفين لصفر، في مباراة ثمن النهاية التي جمعت الفريقين عصر اليوم برسم إقصائيات المونديال بروسيا.

f3f5ce7683.jpg

وأحرز نيمار هدفا وصنع آخر ليقود منتخب البرازيل لفوز مستحق على نظيره المكسيكي والتأهل لدور الثمانية ببطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة بروسيا.

أحرز نيمار الهدف الأول في بداية الشوط الثاني وصنع الآخر قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي وسجله البديل روبرتو فيرمينو.

وكرس نيمار بذلك عقدة الخروج من ثمن النهائي للمنتخب المكسيكي الذي ودع بطولات كأس العالم في نسخها الست الأخيرة من دور الستة عشر.

وكاد منتخب "لوس تيكوس" أن يخسر المباراة بنتيجة أكبر من ذلك لولا تألق الحارس جييرمو أوتشوا في الذود عن مرماه أمام سيل الهجمات الخطيرة لمنتخب السيليساو.

774271bb41.jpg

جاءت البداية قوية وسريعة من الفريقين مع ضغط للمنتخب المكسيكي في الأمام ومحاولة استغلال الأطراف ليشكل من خلال عرضياته خطورة على السيليساو الذي لاحت له أول فرصة من تسديدة لنيمار في الدقيقة الخامسة من أمام المنطقة تصدى لها الحارس المكسيكي أوتشوا.

تراجع بعدها المنتخب البرازيلي أمام الهجوم الكاسح لمنتخب "لوس تيكوس" الذين سيطروا على مجريات اللعب خلال أول ثلث ساعة.

عاد المنتخب البرازيلي بعدها للمباراة وتالق أوتشوا في الدقيقة 25 حين تصدى لكرة نيمار الذي اخترق المنطقة من الجهة اليسرى وسدد بيمناه ولكن الحارس المكسيكي أبعدها عن مرماه.

استمر الضغط البرازيلي خلال الدقائق التالية وسدد كوتينيو قذيفة في الدقيقة 27 علت العارضة بسنتيمترات.

وتألق أوتشوا مجددا في الدقيقة 33 حين تصدى لتسديدة أخرى من نيمار الذي تلاعب بالدفاع وتوغل داخل المنطقة.

1dda4826df.jpg

استمرت الهيمنة البرازيلية حتى نهاية الشوط الأول المثير بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل اوتشوا التألق بالتصدي لتسديدة خطيرة من كوتينيو في الدقيقة 48 وحولها إلى ركنية.

وأحرز نيمار جول التقدم في الدقيقة 51 من تمريرة عرضية لويليان الذي توغل بسرعته داخل المنطقة ومرر كرة أمام المرمى حولها مهاجم بيمناه داخل الشباك.

تراجع بعدها المنتخب البرازيلي للدفاع، وكادت أن تتلقى شباكه هدفا في الدقيقة 61 من تسديدة من خارج المنطقة حولها الحارس اليسون بيكر إلى ركنية.

وحافظ أوتشوا مجددا على آمال فريقه في المباراة بتصديه في الدقيقة 63 لقذيفة أطلقها من داخل المنطقة وحولها إلى ركنية.

ac56c3c7ae.jpg

وكاد نيمار أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 68 بعد هجمة مرتدة قادها ويليان حين أطلق مهاجم باريس سان جيرمان تسديدة زاحفة من داخل المنطقة ارتطمت بالدفاع ومرت إلى جوار القائم.

وقضى فيرمينو بعد دقيقتين من نزوله لأرض الملعب على آمال منتخب لوس تيكوس في الدقيقة 88 بهدف ثاني سجله من تمريرة عرضية لنيمار أمام المرمى.

وينتظر المنتخب البرازيلي في ربع النهائي الفائز من مواجهة بلجيكا واليابان التي تقام في وقت لاحق اليوم.

أخباري نيوز : نيمار ينهي "مغامرة" المكسيك ويؤهل البرازيل إلى ربع نهاية المونديال، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، نيمار ينهي "مغامرة" المكسيك ويؤهل البرازيل إلى ربع نهاية المونديال، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : نيمار ينهي "مغامرة" المكسيك ويؤهل البرازيل إلى ربع نهاية المونديال.

أخباري نيوز : نيمار ينهي "مغامرة" المكسيك ويؤهل البرازيل إلى ربع نهاية المونديال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : نيمار ينهي "مغامرة" المكسيك ويؤهل البرازيل إلى ربع نهاية المونديال .

المصدر : جريدة هسبريس