ليفربول يجدّد عقد بلا شرط جزائي" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : يجدّد عقد بلا شرط جزائي

أخباري نيوز : يجدّد عقد بلا شرط جزائي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ليفربول يجدّد عقد محمد صلاح بلا شرط جزائي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ليفربول يجدّد عقد محمد صلاح بلا شرط جزائي.

الاثنين 2 يوليو 2018 02:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ جدد نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الاثنين بشكل رسمي، عقد النجم محمد صلاح حتى 2023 دون شرط جزائي، بحسب ما أوردته شبكة الإذاعة البريطانية BBC.

وأوضحت المحطة أن العقد الجديد، المعلن اليوم، سيمتد خمسة مواسم ولا يحتوي على شرط جزائي. بينما أشار النادي، عبر شبكة التواصل الاجتماعي "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، أن صلاح باق في ليفربول لمدة طويلة، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

من جانبه، قال المدرب لليفربول، يورغن كلوب، إنه "عندما يتحدث شخص مثل صلاح ويصرح بأن هذا المكان هو بيته فهذا يعني الكثير".

وبحسب موقع النادي الإنجليزي فإن كلوب مؤمن بأن توقيع "مو صلاح" مع "الريدز" لعقد طويل الأجل مؤشر واضح على تميز هذا الفريق.

وصرح كلوب بقوله: "أعتقد أنه يمكن فهم هذا الخبر على حقيقته؛ مكأفاة هذا الشخص على كل ما قدمه للفريق في الموسم الماضي. إنه يوضح أيضا إيمانه بليفربول وإيماننا به".

وكان الجناح المصري، البالغ من العمر 26 عاما، قد انتقل إلى ليفربول قادما من الإيطالي في صيف 2017 مقابل 42 مليون يورو.

ومنذ انتقاله لصفوف ليفربول يقدم الجناح المصري مستوى أبهر به الجميع، حيث لم يترك رقما قياسيا إلا وحطمه؛ سواء في تاريخ "الريدز" بعدما حصل على لقب لاعب الشهر، أكثر من مرة، أو في تاريخ دورى البريميرليج بعدما بات الهداف التاريخي لـ"البريمييرليغ" برصيد 32 هدفا، ليتخطى أسماء بحجم آلان شيرر والبرتغالي رونالدو النجم البرتغالي والأوروغوائي لويس سواريز.

كما أن صلاح نجح في حصد جميع الجوائز الفردية في الدوري الأقوى في العالم، حيث حصد جائزة أفضل لاعب في الموسم من قبل رابطة اللاعبين المحترفين، وأفضل لاعب من قبل رابطة دورى البريميرليج "البريميي ليغ"، وأفضل لاعب من قبل رابطة الكتاب الرياضيين في إنجلترا، وأخيرا أفضل لاعب في دورى البريميرليج في استفتاء الجماهير.

أخباري نيوز : ليفربول يجدّد عقد محمد صلاح بلا شرط جزائي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ليفربول يجدّد عقد محمد صلاح بلا شرط جزائي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : ليفربول يجدّد عقد محمد صلاح بلا شرط جزائي.

أخباري نيوز : ليفربول يجدّد عقد محمد صلاح بلا شرط جزائي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : ليفربول يجدّد عقد محمد صلاح بلا شرط جزائي .

المصدر : جريدة هسبريس