أهم الانباء | نور الشربيني الأولى على لاعبات الإسكواش.. و3 مصريات بالصدارة
أهم الانباء | نور الشربيني الأولى على لاعبات الإسكواش.. و3 مصريات بالصدارة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، نور الشربيني الأولى على لاعبات الإسكواش.. و3 مصريات بالصدارة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، نور الشربيني الأولى على لاعبات الإسكواش.. و3 مصريات بالصدارة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | نور الشربيني الأولى على لاعبات الإسكواش.. و3 مصريات بالصدارة.

اليوم الموافق - الاثنين 2 يوليو 2018 12:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 يوليو 2018 12:05 مساءً - اليوم الجديد 

حافظت النجمة المصرية نور الشربيني على صدارة تصنيف لاعبات الاسكواش المحترفات لشهر يوليو في الوقت الذي ضمت فيه قائمة أفضل لاعبات محترفات أربع لاعبات مصريات.

واحتلت نور الشربيني المركز الأول، تبعتها المصرية رنيم الوليلي في المركز الثاني، ثم مواطنتها نور الطيب في المركز الثالث، النيوزيلاندية جويل كينج في المركز الرابع، بينما جاءت الفرنسية كاميلا سيرم في المركز الخامس.

وجاءت المصرية نوران جوهر في المركز السادس، ثم الإنجليزية لورا ماساروى في المركز السابع، بينما احتلت الإنجليزية ساره جان بيرى مركز الثامن، ثم الماليزية نيكول ديفيد في المركز التاسع، فيما جاءت الإنجليزية اليسون واترز في المركز العاشر.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | نور الشربيني الأولى على لاعبات الإسكواش.. و3 مصريات بالصدارة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | نور الشربيني الأولى على لاعبات الإسكواش.. و3 مصريات بالصدارة.

أهم الانباء | نور الشربيني الأولى على لاعبات الإسكواش.. و3 مصريات بالصدارة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | نور الشربيني الأولى على لاعبات الإسكواش.. و3 مصريات بالصدارة .

المصدر : الموجز