أهـم وآخر الأخبار : معلول يوجه رسائل نارية لمنتقديه.. ويؤكد أنا أفضل ظهير أيسر في إفريقيا
أهـم وآخر الأخبار : معلول يوجه رسائل نارية لمنتقديه.. ويؤكد أنا أفضل ظهير أيسر في إفريقيا

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، معلول يوجه رسائل نارية لمنتقديه.. ويؤكد أنا أفضل ظهير أيسر في إفريقيا، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : معلول يوجه رسائل نارية لمنتقديه.. ويؤكد أنا أفضل ظهير أيسر في إفريقيا، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : معلول يوجه رسائل نارية لمنتقديه.. ويؤكد أنا أفضل ظهير أيسر في إفريقيا.

image

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 11:05 صباحاً ـ شن علي معلول لاعب المنتخب التونسي والنادي ، هجومًا عنيفًا على منتقدي أدائه مع نسور قرطاج، في كأس العالم 2018.

وكان الظهير الأيسر لنسور قرطاج، قد تلقى انتقادات حادة بصورة كبيرة، فضلًا عن تحميله إخفاق المنتخب التونسي في عدم تحقيق نتائج إيجابية، والحصول على بطاقة التأهل لدور الـ 16 لمونديال .

ونشر علي معلول عبر صفحته الرسمية على موقع الصور "انستجرام"، أمس الأحد، صورتين باختيارة ضمن أفضل تشكيل لموسم 2017 في إفريقيا، بالأضافة لتواجدة بقائمة أبرز 11 لاعب خلال التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، لتذكير الجماهير التونسية بدورة الفعال في تأهل نسور قرطاج إلى مونديال روسيا.

وكتب المدافع التونسي: "اخر القول علي معلول أحسن ظهير ايسر في افريقيا وهذا مش كلامي أنا الأرقام الكل تقول هذا و ان شاء الله نقعد ديما هكا، تحيا "

ووجه معلول رسالة شديدة اللهجة، تجاه الجماهير التي قامت بسب عائلته، قائلا "أما الناس الذين يسبون عائلتي وأشياء غريبة أكثر من هذا، أردت أن أذكرهم أن النقد ليس سب العائلات".

جدير بالذكر، أن المنتخب التونسي، قد ودع مونديال روسيا، محتلًا المرتبة الثالثة بترتيب المجموعة السابعة بـ 3 نقاط، حيث خسر أمام إنجلترا خلال الدقائق الآخيرة من عمر المباراة بنتيجة (2-1)، ثم تلقى هزيمة قاسية أمام بلجيكا بخمسة أهداف مقابل هدفين، وأختتم مسيرته بالبطولة بالفوز على بنما (2-1).

36543676_10156491190882930_3126883371427

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : معلول يوجه رسائل نارية لمنتقديه.. ويؤكد أنا أفضل ظهير أيسر في إفريقيا، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، معلول يوجه رسائل نارية لمنتقديه.. ويؤكد أنا أفضل ظهير أيسر في إفريقيا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : معلول يوجه رسائل نارية لمنتقديه.. ويؤكد أنا أفضل ظهير أيسر في إفريقيا.

أهـم وآخر الأخبار : معلول يوجه رسائل نارية لمنتقديه.. ويؤكد أنا أفضل ظهير أيسر في إفريقيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : معلول يوجه رسائل نارية لمنتقديه.. ويؤكد أنا أفضل ظهير أيسر في إفريقيا .

المصدر : كورابيا