أهـم وآخر الأخبار : نادي الأهرام يتحدى حسين الشحات في بيان رسمي
أهـم وآخر الأخبار : نادي الأهرام يتحدى حسين الشحات في بيان رسمي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، نادي الأهرام يتحدى حسين الشحات في بيان رسمي، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : نادي الأهرام يتحدى حسين الشحات في بيان رسمي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : نادي الأهرام يتحدى حسين الشحات في بيان رسمي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 11:05 صباحاً ـ أصدر نادي الأهرام بيانا رسميا، بشأن التصريحات التي خرج� من حسين الشحات لاعب العين الإماراتي، بتلقيه عرضا من أحد الأندية الحديثة في الدوري ، ولكنه رفض رغبة منه في الانتقال للأهلي بحثا عن البطولات وليس الأموال.

وكذّب نادي بيراميدز، لاعب العين موضحا أن ما صرح به حسين الشحات غير صحيح جملة وتفصيلا، مؤكدا أن علاقة نادي الأهرام بشقيقة العين كبيرة، ولن يتخطاه في حال التقدم بأي عرض.

وتابع أن الشحات إذا أرد كسب جماهير أي نادي آخر، فلن يكون ذلك بالكذب، فإن نادي بيراميدز يملك في مركز الشحات لاعبين على مستوى أعلى وأفضل.

ونادي بيراميدز يتحدى اللاعب حسين الشحات، إثبات المفاوضات معه ... وأنه سيتم مخاطبة نادي العين بهذا الخصوص اليوم.

وتابع أنها محاوله من اللاعب لكسب التعاطف بعد تغريدته التي لاقت استهجانا كبيرا قبل يومين، وإذا كان لايبحث عن المادة من الاحتراف في كرة القدم لبقى في جمهورية العربية.

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : نادي الأهرام يتحدى حسين الشحات في بيان رسمي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، نادي الأهرام يتحدى حسين الشحات في بيان رسمي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : نادي الأهرام يتحدى حسين الشحات في بيان رسمي.

أهـم وآخر الأخبار : نادي الأهرام يتحدى حسين الشحات في بيان رسمي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : نادي الأهرام يتحدى حسين الشحات في بيان رسمي .

المصدر : كورابيا