الاهلي" data-no-lazy="false" />
أهـم وآخر الأخبار : مدافع جزائي يطلب 11 مليون جنيه في الموسم لارتداء قميص

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، مدافع جزائي يطلب 11 مليون جنيه في الموسم لارتداء قميص ، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : مدافع جزائي يطلب 11 مليون جنيه في الموسم لارتداء قميص الاهلي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : مدافع جزائي يطلب 11 مليون جنيه في الموسم لارتداء قميص الاهلي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 08:05 صباحاً ـ طلب المدافع الجزائرى هشام بلقروى لاعب فريق الرائد السعودى 600 ألف دولار أي ما يقرب من 11 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد من أجل ارتداء قميص الاهلي في الموسم الجاري بعدما رشّحه أحد وكلاء اللاعبين للعب للأهلي خلال الموسم المقبل.

وشهدت الأيام الماضية تلقي الاهلي عرضاً من أحد وكلاء اللاعبين بالتعاقد مع المدافع الجزائرى صاحب الـ28 سنة خاصة أن هناك منافسة قوية من عده أندية أوروبية ترغب في ضم بلقروى.

ويضم الأهلى حاليًا أربعة لاعبين أجانب هم، التونسى على معلول، المغربى وليد أزارو، النيجيرى جونيور أجايي والجنوب أفريقى باكا وحال تعاقد الأهلى مع لاعب أجنبى سيكون بحاجة للاستغناء عن أحد من الرباعى السابق وفقًا للوائح أتحاد الكرة برئاسة هاني ابو ريده.

ويرغب الاهلي تدعيم دفاعه بلاعب جيد بسبب إصابات رامي ربيعة المُتتالية وكبر سن محمد نجيب لذا دخل مسئولو القلعة الحمراء في مفاوضات مع أكثر مدافع محلي وأجنبي خلال الفترة الحالية.

في الوقت نفسه، فشلت مفاوضات الأهلى مع التونسى ياسين مرياح مدافع الصفاقسى التونسى ومنتخب بلاده التى جاءت لتدعيم الخط الخلفى الأحمر فى الموسم المقبل.

حاول الاهلي ضم المدافع التونسي خلال الفترة الماضية لكن عدم الإتفاق على عدة أمور مالية حال دون الوصول لأتفاق ليبدأ الاهلي رحلة التفاوض مع مدافعين أخرين ابرزهم الجزائي هشام بلقروي وأخرون من الدوري المصري وخارجه حيث ترغب لجنة الكرة بالأهلى على التعاقد مع مساك آخر بجانب أحمد علاء اذلى تم التعاقد معه مؤخراً قادماً من الداخلية.

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : مدافع جزائي يطلب 11 مليون جنيه في الموسم لارتداء قميص الاهلي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، مدافع جزائي يطلب 11 مليون جنيه في الموسم لارتداء قميص الاهلي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : مدافع جزائي يطلب 11 مليون جنيه في الموسم لارتداء قميص الاهلي.

أهـم وآخر الأخبار : مدافع جزائي يطلب 11 مليون جنيه في الموسم لارتداء قميص الاهلي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : مدافع جزائي يطلب 11 مليون جنيه في الموسم لارتداء قميص الاهلي .

المصدر : كورابيا