الجزائر تدرس إمكانية الترشح المشترك لتنظيم المونديال مع " data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : تدرس إمكانية الترشح المشترك لتنظيم المونديال مع

أخباري نيوز : تدرس إمكانية الترشح المشترك لتنظيم المونديال مع ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الجزائر تدرس إمكانية الترشح المشترك لتنظيم المونديال مع المغرب، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الجزائر تدرس إمكانية الترشح المشترك لتنظيم المونديال مع المغرب.

الاثنين 2 يوليو 2018 05:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ كشف وزير الشباب والرياضة الجزائري، محمد حطاب، أمس الأحد، أن بلاده تفكر في التقدم بملف مشترك مع المغرب وتونس، لاستضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

وقال حطاب، في تصريحات نقلتها وسائل إعلام محلية، على هامش زيارته للبعثة الرياضية الجزائرية المشاركة في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي انتهت يوم السبت، "سندرس إمكانية الترشح لاحتضان كأس العالم بملف مشترك مع المغرب وتونس".

ولم يوضح الوزير الجزائري إن كان الأمر يتعلق بالرغبة في الترشح لاستضافة دورة 2030 أو دورة أخرى.

وكان خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري، أول من تحمس لتقديم ملف مشترك مع والمغرب لتنظيم بطولة كأس العالم 2030، ومنافسة الملف الثلاثي المشترك الآخر، الذي تعتزم تقديمه الأوروغواي والأرجنتين والباراغواي.

يشار إلى أن الجزائر صوتت لصالح ملف المغرب بدلا من الملف الثلاثي المشترك للولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، الذي فاز بتنظيم كأس العالم 2026.

وأشاد المغرب بموقف الجزائر، بالرغم من التوتر الحاد الذي يسيطر على العلاقات الرسمية بين البلدين، على خلفية قضية الصحراء المتنازع عليها بين المغرب وجبهة البوليساريو.

أخباري نيوز : الجزائر تدرس إمكانية الترشح المشترك لتنظيم المونديال مع المغرب، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الجزائر تدرس إمكانية الترشح المشترك لتنظيم المونديال مع المغرب، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : الجزائر تدرس إمكانية الترشح المشترك لتنظيم المونديال مع المغرب.

أخباري نيوز : الجزائر تدرس إمكانية الترشح المشترك لتنظيم المونديال مع المغرب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : الجزائر تدرس إمكانية الترشح المشترك لتنظيم المونديال مع المغرب .

المصدر : جريدة هسبريس