أخباري نيوز : هازارد يأمل منافسة بلجيكا على الفوز بالمونديال
أخباري نيوز : هازارد يأمل منافسة بلجيكا على الفوز بالمونديال

أخباري نيوز : هازارد يأمل منافسة بلجيكا على الفوز بالمونديال، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، هازارد يأمل منافسة بلجيكا على الفوز بالمونديال، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، هازارد يأمل منافسة بلجيكا على الفوز بالمونديال.

الاثنين 2 يوليو 2018 05:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ يعتقد صانع الألعاب البلجيكي، إيدين هازارد، أن الجيل الذهبي لمنتخب بلاده أصبح جاهزا للتألق والمنافسة بقوة في البطولات الكبرى، وذلك قبل مواجهته المرتقبة أمام نظيره الياباني اليوم الاثنين في دور الستة عشر لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في .

وقال هازارد، في تصريحات صحفية، أمس الأحد، بمدينة روستوف الروسية، التي تستضيف اللقاء "النسخة الماضية للمونديال التي أقيمت بالبرازيل عام 2014 كانت أول بطولة نخوضها معا، قبل أن نلعب في كأس الأمم الأوروبية بفرنسا قبل عامين.

أشار هازارد "اكتسبنا خبرة كبيرة في اللعب بتلك المسابقات الكبرى، يتراوح اعمار معظم لاعبي الفريق الآن ما بين 25 و33 عاما، ونضجنا كثيرا. أعتقد أن هذا يمكن أن يصنع الفارق".

وردا على سؤال حول ما إذا كان بإمكانه استغلال غياب الثنائي الأرجنتيني ميسي والبرتغالي رونالدو النجم البرتغالي عن المونديال، لينصب نفسه بطلا للبطولة، قال هازارد "إنهما ليسا في كأس العالم الآن، لذا فقد حان الوقت للتألق".

وتابع "أريد فقط التأهل لدور الثمانية ثم الدور قبل النهائي، ومن ثم نأمل في الصعود للمباراة النهائية".

أضاف هازارد "ميسي ورونالدو ليسا هنا الآن، ولكن هناك الكثير من اللاعبين المميزين الذين مازالوا في البطولة".

اختتم هازارد حديثه قائلا "حان وقت التألق، نمتلك لاعبين ممتازين لكننا نلعب كمجموعة، لدينا 23 لاعبا يريدون اللعب، وهو ما رأيناه في المباراة الأخيرة للفريق بدور المجموعات أمام انجلترا".

يذكر أن المنتخب البلجيكي تأهل لدور الستة عشر عقب صدارته للمجموعة السابعة، برصيد تسع نقاط، حيث يعد أحد ثلاث منتخبات نجحت في تحقيق العلامة الكاملة بالدور الأول.

أخباري نيوز : هازارد يأمل منافسة بلجيكا على الفوز بالمونديال، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، هازارد يأمل منافسة بلجيكا على الفوز بالمونديال، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : هازارد يأمل منافسة بلجيكا على الفوز بالمونديال.

أخباري نيوز : هازارد يأمل منافسة بلجيكا على الفوز بالمونديال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : هازارد يأمل منافسة بلجيكا على الفوز بالمونديال .

المصدر : جريدة هسبريس