أهم الانباء | شقيق «بنزيمة» يروي تفاصيل وفاته بعد مباراة كرة قدم مع أصدقائه
أهم الانباء | شقيق «بنزيمة» يروي تفاصيل وفاته بعد مباراة كرة قدم مع أصدقائه

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، شقيق «بنزيمة» يروي تفاصيل وفاته بعد مباراة كرة قدم مع أصدقائه، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، شقيق «بنزيمة» يروي تفاصيل وفاته بعد مباراة كرة قدم مع أصدقائه، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | شقيق «بنزيمة» يروي تفاصيل وفاته بعد مباراة كرة قدم مع أصدقائه.

اليوم الموافق - الاثنين 2 يوليو 2018 03:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 يوليو 2018 03:05 صباحاً - محمد الدمرداش


قال أحمد فاروق شقيق الراحل محمد فاروق «بنزيمة» لاعب الاتحاد السكندري وحرس الحدود السابق ونادي سيدي سالم الحالي: إن الراحل كان متزوجا ولديه طفلة واحدة تدعى «مكة»، وعمرها عامان.

وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشى المذاع على فضائية «دريم»، أن الراحل لم يكن يعانى أي متاعب صحية، وتوفى عن عمر 31 عاما، أثناء لعب مباراة كرة قدم مع زملائه في قرية «أبا» بمحافظة المنيا.

وكان محمد فاروق بنزيمة، لاعب الاتحاد السكندري وحرس الحدود السابق ونادي سيدي سالم الحالي تظهر لأزمة قلبية توفي على إثرها الجمعة الماضية.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | شقيق «بنزيمة» يروي تفاصيل وفاته بعد مباراة كرة قدم مع أصدقائه عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | شقيق «بنزيمة» يروي تفاصيل وفاته بعد مباراة كرة قدم مع أصدقائه.

أهم الانباء | شقيق «بنزيمة» يروي تفاصيل وفاته بعد مباراة كرة قدم مع أصدقائه - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | شقيق «بنزيمة» يروي تفاصيل وفاته بعد مباراة كرة قدم مع أصدقائه .

المصدر : الموجز