محمد صلاح ميكسبش" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | بالصور ... شماتة المصريين في راموس.. اللي يجي على ميكسبش

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، بالصور ... شماتة المصريين في راموس.. اللي يجي على ميكسبش، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، بالصور ... شماتة المصريين في راموس.. اللي يجي على محمد صلاح ميكسبش، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | بالصور ... شماتة المصريين في راموس.. اللي يجي على محمد صلاح ميكسبش.

اليوم الموافق - الاثنين 2 يوليو 2018 12:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 يوليو 2018 12:05 صباحاً - أحمد شريف


أبدي المشجعون المصريون والعرب، شماتتهم في اللاعب الإسباني راموس، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد خسارة منتخب بلاده أمام المنتخب الروسي في كأس العالم، بضربات الترجيح.

ونشر الرواد عددًا من الصور الساخرة المعبرة عن فرحتهم في اللاعب الذي تسبب في إصابة محمد صلاح في كتفه خلال مباراة وليفربول.

وعلق أحد الرواد قائلا "ديه اخرة اللي يجي على محمد صلاح تستاهل يا راموس"، فيما قال آخر "«إبك مثل النساء مونديالًا ضيعته لم تحافظ عليه مثل الرجال».

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | بالصور ... شماتة المصريين في راموس.. اللي يجي على محمد صلاح ميكسبش عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | بالصور ... شماتة المصريين في راموس.. اللي يجي على محمد صلاح ميكسبش.

أهم الانباء | بالصور ... شماتة المصريين في راموس.. اللي يجي على محمد صلاح ميكسبش - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | بالصور ... شماتة المصريين في راموس.. اللي يجي على محمد صلاح ميكسبش .

المصدر : الموجز