أخباري نيوز : ضربات الترجيح تصعد بالمنتخب الكرواتي إلى ربع نهائي مونديال
أخباري نيوز : ضربات الترجيح تصعد بالمنتخب الكرواتي إلى ربع نهائي مونديال

أخباري نيوز : ضربات الترجيح تصعد بالمنتخب الكرواتي إلى ربع نهائي مونديال، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ضربات الترجيح تصعد بالمنتخب الكرواتي إلى ربع نهائي مونديال، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ضربات الترجيح تصعد بالمنتخب الكرواتي إلى ربع نهائي مونديال.

الأحد 1 يوليو 2018 11:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ واصل المنتخب الكرواتي مغامرته في بطولة كأس العالم لكرة القدم، المقامة حاليا في ، عقب فوزه 3-2 بضربات الترجيح على نظيره الدنماركي اليوم الأحد في دور الستة عشر للمونديال.

dbf7c457da.jpg

انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، ليلجأ الفريقان إلى خوض وقتا إضافيا مدته نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين، عجز خلالها المنتخبان عن تغيير النتيجة، ليحتكما إلى ضربات الترجيح التي ابتسمت في النهاية للمنتخب الكرواتي.

4a8dfde13e.jpg

بادر المنتخب الدنماركي بتسجيل جول مبكر حمل توقيع ماتياس يورجنسن في الدقيقة الأولى، قبل أن يتعادل سريعا ماريو ماندزوكيتش لمصلحة كرواتيا في الدقيقة الرابعة.

ee90343eda.jpg

وأضاع منتخب كرواتيا فرصة حسم المباراة في الوقت الإضافي، بعدما أهدر نجمه لوكا مودريتش ركلة جزاء في الدقيقة 116 تصدى لها كاسبر شمايكل، حارس مرمى المنتخب الدنماركي ببراعة.

04f879fd3a.jpg

وتقمص دانييل سوباسيتش، حارس مرمى كرواتيا دور البطولة في ضربات الترجيح، بعدما تصدى لثلاث ضربات، ليقود بلاده نحو دور الثمانية في المونديال للمرة الأولى منذ نسخة المسابقة عام 1998 بفرنسا.

003a685f03.jpg

وضرب المنتخب الكرواتي موعدا في دور الثمانية مع المنتخب الروسي (المستضيف)، الذي حقق مفاجأة مدوية بتغلبه 4-3 على إسبانيا ضربات الترجيح، عقب تعادلهما في الوقتين الأصلي والإضافي 1-1 في وقت سابق اليوم بدور الستة عشر.

أخباري نيوز : ضربات الترجيح تصعد بالمنتخب الكرواتي إلى ربع نهائي مونديال، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ضربات الترجيح تصعد بالمنتخب الكرواتي إلى ربع نهائي مونديال، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : ضربات الترجيح تصعد بالمنتخب الكرواتي إلى ربع نهائي مونديال.

أخباري نيوز : ضربات الترجيح تصعد بالمنتخب الكرواتي إلى ربع نهائي مونديال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : ضربات الترجيح تصعد بالمنتخب الكرواتي إلى ربع نهائي مونديال .

المصدر : جريدة هسبريس