أخباري نيوز : إنيستا يعلن اعتزال اللعب الدولي مع منتخب إسبانيا
أخباري نيوز : إنيستا يعلن اعتزال اللعب الدولي مع منتخب إسبانيا

أخباري نيوز : إنيستا يعلن اعتزال اللعب الدولي مع منتخب إسبانيا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، إنيستا يعلن اعتزال اللعب الدولي مع منتخب إسبانيا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، إنيستا يعلن اعتزال اللعب الدولي مع منتخب إسبانيا.

الأحد 1 يوليو 2018 08:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أعلن أندريس إنييستا اليوم اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب إسبانيا لكرة القدم عقب إقصائه من مونديال 2018.

وانهزم منتخب "لاروخا" بضربات الترجيح أمام منتخب البلد المستضيف بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1 ـ 1.

من جانبه لم يستطع سرخيو راموس، قائد منتخب إسبانيا، إخفاء شعوره بالإحباط عقب توديع منتخب بلاده لمونديال روسيا من ثمن النهائي اليوم الأحد بركلات الترجيح على يد روسيا، مؤكدا أن الأمر يعتبر ضربة "قاسية للغاية".

وأشار راموس الذي بدا التأثر الشديد عليه في تصريحات تليفزيونية لقناة "تيليثينكو" الإسبانية عقب المباراة التي احتضنها ملعب (لوجنيكي) "إنها ضربة قاسية للغاية، توديع المونديال دائما ما يكون مؤلما. اللاعبون بذلوا قصارى جهدهم، وكانت لدينا رغبة كبيرة في النهوض بالمنتخب، ولكن هذا لم يحدث".

أخباري نيوز : إنيستا يعلن اعتزال اللعب الدولي مع منتخب إسبانيا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، إنيستا يعلن اعتزال اللعب الدولي مع منتخب إسبانيا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : إنيستا يعلن اعتزال اللعب الدولي مع منتخب إسبانيا.

أخباري نيوز : إنيستا يعلن اعتزال اللعب الدولي مع منتخب إسبانيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : إنيستا يعلن اعتزال اللعب الدولي مع منتخب إسبانيا .

المصدر : جريدة هسبريس