أهـم وآخر الأخبار : نجوم المستقبل يدعم صفوفه بـ "أمين" الجيش
أهـم وآخر الأخبار : نجوم المستقبل يدعم صفوفه بـ "أمين" الجيش

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، نجوم المستقبل يدعم صفوفه بـ "أمين" الجيش، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : نجوم المستقبل يدعم صفوفه بـ "أمين" الجيش، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : نجوم المستقبل يدعم صفوفه بـ "أمين" الجيش.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 يوليو 2018 08:05 مساءً ـ نجح مجلس إدارة نادي نجوم المستقبل برئاسة محمد الطويلة في التعاقد مع صلاح أمين مهاجم طلائع الجيش لمدة لموسمين في صفقة انتقال حر ، لتدعيم صفوف الفريق للمشاركة في الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه.

ووقع صلاح أمين في حضور محمد الطويلة رئيس نادي المستقبل، وشادي الطويلة المشرف على الكرة.

ويعد صلاح أمين من أبرز المهاجمين في الدوري حيث لعب لعدة أندية أبرزها الإسماعيلي والداخلية وسموحة والإنتاج الحربي قبل أن ينضم لنادي طلائع الجيش في الموسم الماضي.

وسبق لنجوم المستقبل التعاقد مع خمسة لاعبين هم ومحمود فتح الله وخالد عبد الرازق وطارق العجمي ومحمد الشحات والزامبي أوبري تشيروا.

يذكر أن الجهاز الفني لنادي نجوم المستقبل يتكون من ضياء السيد مديراً فنياً ، عبد الظاهر السقا مدرباً عاماً ، تامر حسن مدرباً ، إيهاب جلال مدرباً لحراس المرمى ، سيد إمام مديراً إدارياً ، كريم حسن شحاته مديراً للكرة.

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : نجوم المستقبل يدعم صفوفه بـ "أمين" الجيش، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، نجوم المستقبل يدعم صفوفه بـ "أمين" الجيش، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : نجوم المستقبل يدعم صفوفه بـ "أمين" الجيش.

أهـم وآخر الأخبار : نجوم المستقبل يدعم صفوفه بـ "أمين" الجيش - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : نجوم المستقبل يدعم صفوفه بـ "أمين" الجيش .

المصدر : كورابيا