المغرب لقيادة هذا المنتخب" data-no-lazy="false" />
أهـم وآخر الأخبار : زوجة رينارد وراء تلميحه بالرحيل عن لقيادة هذا المنتخب

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، زوجة رينارد وراء تلميحه بالرحيل عن لقيادة هذا المنتخب، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : زوجة رينارد وراء تلميحه بالرحيل عن المغرب لقيادة هذا المنتخب، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : زوجة رينارد وراء تلميحه بالرحيل عن المغرب لقيادة هذا المنتخب.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 يوليو 2018 05:05 مساءً ـ كشفت وسائل إعلام سنغالية، عن رغبة كبيرة لدى اتحاد كرة القدم، في إقناع الفرنسي هيرفي رينارد المدرب الحالي للمغرب، بالإشراف على منتخب "أسود التيرانجا" الذي أخفق في التأهل للدور الثاني بمونديال 2018.

كان هيرفي رينارد، قد ألمح إلى إمكانية رحيله عن قيادة المنتخب المغربي، حيث وجه رسالة وداع عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، مساء السبت، تقدم خلالها بالشكر والتحية إلى جهازة الفني المعاون.

وأشارت التقارير إلى رغبة أتحاد الكرة برئاسة هاني ابو ريده السنغالي في استغلال زواج المدرب الفرنسية من سيدة سنغالية، لإقناعه بقيادة فريق "أسود التيرانجا" خلال الفترة القادمة.

وتحاول زوجة رينارد السنغالية، والتي تدعى فيفيان دييي، إقناع المدرب الفرنسي بالرحيل عن المغرب، والاستقرار في موطنها، خاصة وأنه يتردد كثيرًا على هذا البلد.

جدير بالذكر، أن رينارد نجح في التأهل بمنتخب المغرب إلى كأس العالم 2018، بعد غياب دام 12 عامًا، وقدم أداءً مبهرًا ضد عظماء أوروبا في كرة القدم "إسبانيا والبرتغال"، ولكنه لم يفلح في الحصول على بطاقة التأهل للدور الثاني مع أسود أطلس، وخرج من المونديال، بعد تذيل ترتيب المجموعة الثانية بنقطة واحدة.

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : زوجة رينارد وراء تلميحه بالرحيل عن المغرب لقيادة هذا المنتخب، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، زوجة رينارد وراء تلميحه بالرحيل عن المغرب لقيادة هذا المنتخب، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : زوجة رينارد وراء تلميحه بالرحيل عن المغرب لقيادة هذا المنتخب.

أهـم وآخر الأخبار : زوجة رينارد وراء تلميحه بالرحيل عن المغرب لقيادة هذا المنتخب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : زوجة رينارد وراء تلميحه بالرحيل عن المغرب لقيادة هذا المنتخب .

المصدر : كورابيا