أخباري نيوز : مفاجأة..ضربات الترجيح تخرج إسبانيا من المونديال
أخباري نيوز : مفاجأة..ضربات الترجيح تخرج إسبانيا من المونديال

أخباري نيوز : مفاجأة..ضربات الترجيح تخرج إسبانيا من المونديال، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مفاجأة..ضربات الترجيح تخرج إسبانيا من المونديال، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مفاجأة..ضربات الترجيح تخرج إسبانيا من المونديال.

الأحد 1 يوليو 2018 05:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ في مفاجأة جديدة بالمونديال الذي يقام حاليا بروسيا، أخرجت ضربات الترجيح المنتخب الإسباني في مواجهة صعبة أمام نظيره الروسي.

وفجر المنتخب الروسي مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أطاح بنظيره الإسباني من ثمن نهائي المونديال بعدما تغلب عليه في مباراة ماراثونية بركلات الترجيح بنتيجة (4-3)، بعد انتهاء اللقاء في شوطيه الأصليين والإضافيين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وذلك ضمن مواجهات ثمن النهائي بالبطولة.

وعلى ملعب (لوجنيكي) بالعاصمة موسكو أهدت النيران الصديقة التقدم لـ"لا روخا" بقدم سيرجي إيجناشيفيتش بالخطأ في مرماه مبكرا بعد 12 دقيقة.

ثم أدرك أصحاب الأرض التعادل من ركلة جزاء نفذها أرتيم دزيوبا قبل 4 دقائق من نهاية الشوط.

وامتد اللقاء لشوطين إضافيين لم يسفرا عن جديد لتقول ركلات الترجيح كلمتها وأهدت "الدب الروسي" بطاقة التأهل لدور الثمانية أول مرة في تاريخه بنتيجة (4-3).

وبهذا ستلتقي مع المتأهل من مواجهة كرواتيا والدنمارك، الليلة على ملعب (نيجني نوفجورود)، يوم 7 يوليوز الجاري على ملعب (فيشت الأولمبي).

أخباري نيوز : مفاجأة..ضربات الترجيح تخرج إسبانيا من المونديال، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مفاجأة..ضربات الترجيح تخرج إسبانيا من المونديال، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : مفاجأة..ضربات الترجيح تخرج إسبانيا من المونديال.

أخباري نيوز : مفاجأة..ضربات الترجيح تخرج إسبانيا من المونديال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : مفاجأة..ضربات الترجيح تخرج إسبانيا من المونديال .

المصدر : جريدة هسبريس