يوفنتوس يخطط للتتويج بـ"تشامبيونز ليج" بالتعاقد مع رونالدو" data-no-lazy="false" />
أهـم وآخر الأخبار : تقارير إيطالية| يخطط للتتويج بـ"تشامبيونز ليج" بالتعاقد مع رونالدو

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، تقارير إيطالية| يخطط للتتويج بـ"تشامبيونز ليج" بالتعاقد مع رونالدو، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : تقارير إيطالية| يوفنتوس يخطط للتتويج بـ"تشامبيونز ليج" بالتعاقد مع رونالدو، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : تقارير إيطالية| يوفنتوس يخطط للتتويج بـ"تشامبيونز ليج" بالتعاقد مع رونالدو.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 يوليو 2018 02:05 مساءً ـ كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن اقتراب انتقال الأسطورة البرتغالية رونالدو النجم البرتغالي، نجم نادي الإسباني، إلى دورى الكالتشيو "سيريا اه"، عبر بوابة يوفينتوس.

وكانت مشاركة رونالدو، مع منتخب البرتغال، في نهائيات كأس العالم 2018، انتهت أمس السبت، بالخسارة في ثمن النهائي، من أوروجواي (1-2).

وترغب العديد من الأندية، في التعاقد مع رونالدو، في ظل غموض مستقبله مع ريال مدريد، سواء بالاستمرار أو الرحيل عن الفريق، خلال الموسم المقبل، خاصة بعد رفضه تجديد تعاقده مع الملكي، والذي عرض عليه مبلغ 30 مليون يورو كراتب سنوي.

وأوضحت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، المقربة من السيدة العجوز، أن يوفنتوس يتواصل مع خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو، من آجل تسهيل عملية انتقاله لبطل دورى الكالتشيو، في ظل العلاقة الجيدة التي تجمع عائلة أندريا أنييلي رئيس يوفي مع وكيل النجم البرتغالي.

وأشارت الصحيفة الشهيرة، إلى أن هوس يوفنتوس، بالتتويج بلقب بطولة دورى الابطال، سبب أساسي في رغبته في التعاقد مع رونالدو، والذي باتت علاقته مع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، تتجه نحو الاستغناء عن خدماته.

ويجهز نادي يوفنتوس حاليا عرض بـ 100 مليون يورو من آجل التعاقد مع رونالدو، وهو ما قد يرفضه الريال بسبب ضعف العرض المالي باعتبار كريستيانو يتخطى سعره الـ 150 مليون يورو.

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : تقارير إيطالية| يوفنتوس يخطط للتتويج بـ"تشامبيونز ليج" بالتعاقد مع رونالدو، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، تقارير إيطالية| يوفنتوس يخطط للتتويج بـ"تشامبيونز ليج" بالتعاقد مع رونالدو، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : تقارير إيطالية| يوفنتوس يخطط للتتويج بـ"تشامبيونز ليج" بالتعاقد مع رونالدو.

أهـم وآخر الأخبار : تقارير إيطالية| يوفنتوس يخطط للتتويج بـ"تشامبيونز ليج" بالتعاقد مع رونالدو - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : تقارير إيطالية| يوفنتوس يخطط للتتويج بـ"تشامبيونز ليج" بالتعاقد مع رونالدو .

المصدر : كورابيا