أهـم وآخر الأخبار : بعد ثنائيته في الأرجنتين.. أسطورة البرازيل "يداعب" مبابي
أهـم وآخر الأخبار : بعد ثنائيته في الأرجنتين.. أسطورة البرازيل "يداعب" مبابي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، بعد ثنائيته في الأرجنتين.. أسطورة البرازيل "يداعب" مبابي، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : بعد ثنائيته في الأرجنتين.. أسطورة البرازيل "يداعب" مبابي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : بعد ثنائيته في الأرجنتين.. أسطورة البرازيل "يداعب" مبابي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 يوليو 2018 02:05 مساءً ـ داعب الأسطورة البرازيلية بيليه، الدولي الفرنسي كيليان مبابي، نجم ، بعد أن قاد الأخير، منتخب بلاده، للتأهل إلى دور ربع النهائي، ببطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقاد مبابي، منتخب فرنسا، للفوز على الأرجنتين، بنتيجة (4-3)، بتسجيله هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب "كازان أرينا"، في دور الـ16 من كأس العالم.

وكتب بيليه عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "موقع التواصل الاجتماعي تويتر": "تهانئي كيليان مبابي.. هدفان في كأس العالم، وأنت صغير جدًا، يضعك ذلك في مكان رائع".

وقال الأسطورة العالمية، مخاطبًا مبابي: "أتمنى لك التوفيق بالمونديال، باستثناء مواجهة البرازيل".

وأصبح مبابي، أول لاعب يسجل أكثر من جول في مباراة واحدة بكأس العالم وهو بعمر أقل من 20 عاما، منذ بيليه الذي فعلها مع البرازيل في نصف نهائي مونديال 1958 أمام فرنسا عندما سجل ثلاثية.

جدير بالذكر، أن فرنسا ستلاقي أوروجواي في الدور ربع النهائي، حيث سيلتقي الفائز من هذه المباراة مع الفائز من مباراتي البرازيل مع المكسيك، وإنجلترا مع كولومبيا.

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : بعد ثنائيته في الأرجنتين.. أسطورة البرازيل "يداعب" مبابي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، بعد ثنائيته في الأرجنتين.. أسطورة البرازيل "يداعب" مبابي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : بعد ثنائيته في الأرجنتين.. أسطورة البرازيل "يداعب" مبابي.

أهـم وآخر الأخبار : بعد ثنائيته في الأرجنتين.. أسطورة البرازيل "يداعب" مبابي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : بعد ثنائيته في الأرجنتين.. أسطورة البرازيل "يداعب" مبابي .

المصدر : كورابيا