الاهلي" data-no-lazy="false" />
أهـم وآخر الأخبار : "شرط" من ناصر ماهر للبقاء في

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، "شرط" من ناصر ماهر للبقاء في ، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : "شرط" من ناصر ماهر للبقاء في الاهلي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : "شرط" من ناصر ماهر للبقاء في الاهلي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 يوليو 2018 11:05 صباحاً ـ أشتعلت أزمة بين ناصر ماهر، لاعب النادي الاهلي، المنتهية إعارته إلى سموحة، ومجلس إدارة القلعة الحمراء، بعد رفض الأخير البقاء مع الفريق، إلا بعد تلبية شرطه الوحيد.

أشتعلت أزمة بين ناصر ماهر، لاعب النادي الاهلي، المنتهية إعارته إلى سموحة، ومجلس إدارة القلعة الحمراء، بعد رفض الأخير البقاء مع الفريق، إلا بعد تلبية شرطه الوحيد.

وأعار الاهلي، اللاعب البالغ من العمر 21 سنة، إلى نادي سموحة، الموسم الماضي، حيث لعب 37 مباراة، مع الفريق السكندري، سجل خلالها هدفين، وصنع 4 آخرين.

واشترط ماهر، ضمه إلى قائمة الاهلي التكميلية، في البطولة الإفريقية، والتي يتواجد فيها 4 مقاعد خالية، من أجل البقاء في الفريق.

وطلب اللاعب الشاب، من مجلس الإدارة، السماح له بالبقاء في سموحة، لمدة موسم آخر، على سبيل الإعارة، في حال أقر الجهاز الفني الجديد، عدم قيده إفريقيًا.

جدير بالذكر أن الجهاز الفني للنادي الاهلي، أقر بنسبة كبيرة، قيد كل من مؤمن زكريا وأحمد علاء، في القائمة الإفريقية، على أن يتم حسم المقعدين المتبقيين، خلال الأيام القادمة.

 

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : "شرط" من ناصر ماهر للبقاء في الاهلي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، "شرط" من ناصر ماهر للبقاء في الاهلي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : "شرط" من ناصر ماهر للبقاء في الاهلي.

أهـم وآخر الأخبار : "شرط" من ناصر ماهر للبقاء في الاهلي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : "شرط" من ناصر ماهر للبقاء في الاهلي .

المصدر : كورابيا