روسيا" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : إسبانيا تتطلع إلى كسر "لعنة تاريخية" أمام

أخباري نيوز : إسبانيا تتطلع إلى كسر "لعنة تاريخية" أمام ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، إسبانيا تتطلع إلى كسر "لعنة تاريخية" أمام روسيا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، إسبانيا تتطلع إلى كسر "لعنة تاريخية" أمام روسيا.

الأحد 1 يوليو 2018 08:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ يخوض المنتخب الإسباني الأحد المقبل اختبارا صعبا في ثمن نهائي مونديال روسيا 2018 يتمثل في مواجهة صاحب الأرض منتخب روسيا.

وبغض النظر عن فرص (لا روخا) أو منافسه الروسي، إلا أنه المنتخب الإسباني يصطدم بحقيقة أنه لم يسبق له الفوز قط على البلد المضيف، سواء في كأس العالم أو كأس أمم أوروبا.

وعجز الماتادور عن إلحاق الهزيمة بأصحاب الأرض في تسع مناسبات وبواقع خمس هزائم هي 1-0 أمام ايطاليا في 1934 ، و6-1 أمام البرازيل في 1950 ، و2-0 على يد فرنسا في 1984 ، و2-0 أمام ألمانيا في 1988 ، و1-0 على يد البرتغال في 2004.

بينما تعادل (لا روخا) مع البلد المضيف في المرات الأربع الأخرى وهي 1-1 مع ايطاليا في 1934 ، وسلبيا مع ايطاليا أيضا في 1980 ، ومع إنجلترا في 1996 ، ومع كوريا الجنوبية في 2-2 ، وقد ودعت إسبانيا البطولة في النسختين الأخيرتين بركلات الترجيح.

أخباري نيوز : إسبانيا تتطلع إلى كسر "لعنة تاريخية" أمام روسيا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، إسبانيا تتطلع إلى كسر "لعنة تاريخية" أمام روسيا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : إسبانيا تتطلع إلى كسر "لعنة تاريخية" أمام روسيا.

أخباري نيوز : إسبانيا تتطلع إلى كسر "لعنة تاريخية" أمام روسيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : إسبانيا تتطلع إلى كسر "لعنة تاريخية" أمام روسيا .

المصدر : جريدة هسبريس