أخباري نيوز : الأرقام ترجح كرواتيا أمام الدنمارك في المونديال
أخباري نيوز : الأرقام ترجح كرواتيا أمام الدنمارك في المونديال

أخباري نيوز : الأرقام ترجح كرواتيا أمام الدنمارك في المونديال، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الأرقام ترجح كرواتيا أمام الدنمارك في المونديال، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الأرقام ترجح كرواتيا أمام الدنمارك في المونديال.

الأحد 1 يوليو 2018 05:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، اليوم الأحد، واحدة من أكثر المباريات إثارة وأهمية في ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم في ، والتي تجمع كرواتيا مع الدنمارك على ملعب مدينة نيزني نوفغورود.

وتعد هذه المباراة، الخامسة التي تجمع الفريقين، ولكنها الأولى في نهائيات كأس العالم، وتقابلا من قبل 4 مرات، في ثلاث رسميات، الأولى ببطولة أوروبا 1996 وانتهت بفوز كرواتي بثلاثية نظيفة، ومرتين في تصفيات كأس العالم 1998، تعادلا في الأولى 1-1، وفازت الدنمارك في الثانية بنتيجة 3-1.

وكانت المباراة الرابعة بينهما ودية منذ 14 عامًا، وانتهت بفوز الكروات بهدفين لهدف، وستكون قائمة الفريقين في هذه المباراة مختلفة تمامًا عن قائمتهما في آخر لقاء جمعهما.

تدخل كرواتيا المباراة متصدرة لمجموعتها الرابعة برصيد 9 نقاط من ثلاث انتصارات، وأحرزت 7 أهداف، ودخل مرماها جول وحيد، نجحت في الفوز على نيجيريا (2-0) والأرجنتين (3-0) وآيسلندا (2-1).

ويمتلك زلاتكو داليتش المدرب مجموعة مميزة من اللاعبين، أبرزهم سوباشيتش ولوفرين وغيدفاغ وكاليتا كار وفيدا وبيريشيتش وراكيتيتش وكوفاسيتش ومودريتش وباديلي وماندزوكيتش وريبيتش.

على الجانب الأخر، تدخل الدنمارك المباراة باحتلالها المركز الثاني للمجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، من فوز وتعادلين، أحرزت هدفين وعليها جول، تغلبت على بيرو بهدف نظيف، ثم تعادلت مع أستراليا 1-1 ومع فرنسا سلبيًا.

وتعتبر الدنمارك أضعف خط هجوم تأهل لثمن النهائي في هذه النسخة بعد أن أحرز هدفين فقط، وهذا ليس بالغريب فهذه المجموعة هي أقل من حيث عدد الأهداف بـ 9 أهداف فقط، فيما كانت المجموعة السابعة هي أكثر المجموعات تهديفًا بـ 24 جولًا.

ويسعى الدنماركيون لزيادة غلتهم من الأهداف في هذه المباراة مع الحفاظ على نظافة شباكهم للتأهل لربع النهائي، وهم يعلمون تمامًا أنهم أمام فريق قوي ومنظم ويمتلك العديد من الحلول خلال مجريات المباراة.

ويمتلك النرويجي أجي هاريدي المدرب، مجموعة مميزة من اللاعبين أبرزهم، كاسبر شمايكل وجانيك فيسترغارد وجوناس كنودسين وماتياس يورنسن ووكريستيان إريكسين وتوماس ديلاني وبيوني سيستو ولاسه شونى ونيكولاي يورغنسن ويوسف بولسن.

أخباري نيوز : الأرقام ترجح كرواتيا أمام الدنمارك في المونديال، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الأرقام ترجح كرواتيا أمام الدنمارك في المونديال، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : الأرقام ترجح كرواتيا أمام الدنمارك في المونديال.

أخباري نيوز : الأرقام ترجح كرواتيا أمام الدنمارك في المونديال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : الأرقام ترجح كرواتيا أمام الدنمارك في المونديال .

المصدر : جريدة هسبريس