المغرب بسبب احتجاج رئيس الجامعة وشغب الجمهور" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : "الفيفا" يغرّم بسبب احتجاج رئيس الجامعة وشغب الجمهور

أخباري نيوز : "الفيفا" يغرّم بسبب احتجاج رئيس الجامعة وشغب الجمهور، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "الفيفا" يغرّم المغرب بسبب احتجاج رئيس الجامعة وشغب الجمهور، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "الفيفا" يغرّم المغرب بسبب احتجاج رئيس الجامعة وشغب الجمهور.

الأحد 1 يوليو 2018 02:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ فرض الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" غرامة مالية على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على خلفية مباراة المنتخب الوطني المغربي ضد نظيره الإسباني، ضمن الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات.

وأوضح المكتب الصحافي لـ"الفيفا" أن الاتحاد المغربي لكرة القدم تم تغريمه بمبلغ 65 ألف فرنك سويسري (حوالي 62 مليون سنتيم)، بسبب عدة انتهاكات، هي دخول ستة إداريين مغاربة، بينهم فوزي لقجع رئيس جامعة كرة القدم، أرض الملعب بعد الصافرة النهائية للحكم، ووجود 13 شخصا في المنطقة التقنية بدلا من 11 شخصا، إضافة إلى شغب مشجعي "أسود الأطلس" أثناء المباراة.

كما أقر الاتحاد الدولي لكرة القدم تغريم الاتحاد الصربي بـ 20 ألف فرنك سويسري بسبب رفع المشجعين رايات سياسية في إحدى المباريات، وتغريم الاتحاد المكسيكي بمبلغ قدره 15 ألف فرنك سويسري بسبب شغب المشجعين المكسيكيين، خلال المباراة التي جمعت منتخب بلادهم بالمنتخب السويدي، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وفي وقت سابق راسلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رسميا، الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بشأن الأخطاء التحكيمية الجسيمة التي تظهر لها المنتخب الوطني في مبارياته في نهائيات كأس العالم 2018، خاصة ضد منتخبي البرتغال وإسبانيا.

وأكدت الجامعة في المراسلة ذاتها، أن المنتخب الوطني تأثر كثيرا بقرارات الحكام، المرتبطة بـ"تقنية الفيديو"، الشهيرة بــ"VAR"، خاصة في مباراتي البرتغال وإسبانيا، برسم الجولتين الثانية والثالثة من دور المجموعات.

وقال فوزي لقجع، رئيس الجامعة، إن "أسود الأطلس" عانوا من ظلم التحكيم بشكل كبير أثّر على مشاركتهم خلال نهائيات العرس العالمي، وحرمهم من الدفاع عن حظوظهم في التأهل إلى الدور الثاني أسوة بباقي منتخبات المجموعة ، وتسبب في مغادرتهم الاستحقاق الدولي من دور المجموعات.

أخباري نيوز : "الفيفا" يغرّم المغرب بسبب احتجاج رئيس الجامعة وشغب الجمهور، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "الفيفا" يغرّم المغرب بسبب احتجاج رئيس الجامعة وشغب الجمهور، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : "الفيفا" يغرّم المغرب بسبب احتجاج رئيس الجامعة وشغب الجمهور.

أخباري نيوز : "الفيفا" يغرّم المغرب بسبب احتجاج رئيس الجامعة وشغب الجمهور - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : "الفيفا" يغرّم المغرب بسبب احتجاج رئيس الجامعة وشغب الجمهور .

المصدر : جريدة هسبريس