أخباري نيوز : سامبولي يكشف خطة المنتخب الأرجنتيني أمام فرنسا
أخباري نيوز : سامبولي يكشف خطة المنتخب الأرجنتيني أمام فرنسا

أخباري نيوز : سامبولي يكشف خطة المنتخب الأرجنتيني أمام فرنسا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، سامبولي يكشف خطة المنتخب الأرجنتيني أمام فرنسا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، سامبولي يكشف خطة المنتخب الأرجنتيني أمام فرنسا.

السبت 30 يونيو 2018 02:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ يخطط خورخي سامبولي، المدرب للمنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، لمحاصرة المنتخب الفرنسي في وسط ملعبهم ومساعدة نجم الفريق ميسي للهروب من الدفاع خلال المباراة القوية التي تجمعهما غدا السبت في دور الستة عشر ببطولة كأس العالم المقامة حاليا بروسيا.

وقال المدرب إن خطته للمباراة، التي ستقام بملعب كازان أرينا، ستعتمد على الاستحواذ على الكرة في منتصف ملعب المنافس ووقف الهجمات المرتدة السريعة للمنتخب الفرنسي بالإضافة لجعل ميسي حرا.

وقال ديديه ديشان، المدرب للمنتخب الفرنسي، في وقت سابق من اليوم، إن فريقه سيحتوي ميسي في ملعب "كازان أرينا".

وعاد ميسي إلى الحياة أمام المنتخب النيجيري، حيث سجل هدفا رائعا في المباراة التي فاز بها المنتخب الأرجنتيني 2 / 1؛ وهي المباراة التي حسمت تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى دور الستة عشر، بعد بداية كارثية في المونديال.

وقال سامبولي، للصحافيين اليوم الجمعة: "إذا نفذنا هذا بشكل جيد، سيكون من الصعب على المنتخب الفرنسي التحرك. إذا وجد المنتخب الفرنسي مساحة لإيذائنا سيفعلون هذا بقوة، لا توجد لديّ طريقة أخرى للنظر في هذه المباراة".

وقال: "واثق من أن المنتخب الفرنسي لديه خطة لاحتواء ميسي، ولكن لدينا خطتنا التي ستجعل مهمته أكثر سهولة. دعونا نرى من سيتمكن من تنفيذ خطته. الأرجنتين لديها أفضل لاعب على وجه الكرة الأرضية".

وتحدث الثنائي ديشان وهوجو لوريس، حارس المرمى، عن الحاجة إلى تقليص تهديدات ميسي إذا أرادوا التأهل إلى دور الثمانية.

وقال ديشان، للصحافيين اليوم الجمعة، إن "ميسي هو ميسي، انظروا إلى إحصائياته، 67 هدفا في 127 مباراة مع المنتخب الأرجنتين، نريد أن نراقبه ونحتويه".

وقال: "نعرف جيدا أن بإمكانه صنع الفارق بأشياء قليلة. نريد الحد من تأثيره على الأقل".

ويأمل ديشان أن يكون للثنائي لوكاس هيرنانيدز، مدافع أتلتيكو مدريد، ورافايل فاران، مدافع ، ميزة طفيفة أمام ميسي، خاصة أنهما منافسان دائمان لميسي في إسبانيا.

ويوجد أيضا صامويل أومتيتي، زميل ميسي في ، وربما يكون ما يعرفه عنه مفيدا.

وقال ديشان: "لست متأكدا أنها ميزة؛ ولكنها ليست شيئا ضارا".

وتابع: "إذا واجهته من قبل ربما تكون على علم ببعض المواقف التي يمكن أن تتكرر؛ ولكن ميسي هو ميسي بإمكانه أن يرسل شرارة بأشياء قليلة جدا وهي التي من شأنها أن تصنع الفارق. هذا ما يجعله جيد للغاية".

وقال ديشان إن هيرنانديز جاهز، وسيظل في مركز الظهير الأيسر مع تأكد غياب بينجامين ميندي بسبب مشكلة عضلية.

ويدرك أيضا لوريس حارس المرمى الخطر، الذي يشكله ميسي على مرماه.

وقال لوريس: "لقد درسنا المباريات الثلاث للمنتخب الأرجنتيني التي تعطينا مؤشرات وتلميحات؛ ولكن لاعب مثل ميسي بإمكانه أن يرفع من مستواه وأن يحسم مصير المباراة".

وبالرغم من أن لوريس كان معارضا لمقارنة الواعد كيليان مبابي، مهاجم المنتخب الفرنسي، بميسي، فإنه أكد أن مبابي من الممكن أن يكون حاسما أمام المرمى الأرجنتيني.

وسجل مبابي، الذي يبلغ 19 عاما، جول الفوز للمنتخب الفرنسي أمام بيرو يوم 21 يونيو الجاري في المباراة التي أقيمت بإيكاترينبرج وانتهت بفوز فرنسا 1 / صفر.

وقال لوريس: "كيليان لديه جودة وإمكانات هائلة، إنه سريع، مدمر، يحتاج إلى المساحات، وأعتقد أن في الغد سيحصل على أكثر مما حصل عليه في المباريات الثلاث الأولى".

وقال: "يتعين علينا أن نرفع من مستوانا، مبابي لديه المقدرة لصنع الفارق في اللحظات العظيمة".

واتفق سامبولي مع لوريس على أن مبابي يمكن أن يشكل تهديدا لدفاعه إذا لم تتبع خطته.

وقال سامبولي: "إذا لعب مبابي، أو عثمان ديمبلي، إنه يمتلكون سعرة كبيرة. يجب علينا التصدي لهؤلاء المهاجمين".

وقال: "بالنسبة إلي، مفتاح الفوز بالمباراة للفريقين هو من يمرر الكرة بشكل أفضل. سنكون عدوانيين جدا. سنهاجمهم طوال الوقت".

أخباري نيوز : سامبولي يكشف خطة المنتخب الأرجنتيني أمام فرنسا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، سامبولي يكشف خطة المنتخب الأرجنتيني أمام فرنسا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : سامبولي يكشف خطة المنتخب الأرجنتيني أمام فرنسا.

أخباري نيوز : سامبولي يكشف خطة المنتخب الأرجنتيني أمام فرنسا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : سامبولي يكشف خطة المنتخب الأرجنتيني أمام فرنسا .

المصدر : جريدة هسبريس