أهـم وآخر الأخبار : فيفا يرفض تغيير قاعدة "اللعب النظيف" لتحديد المتأهل في المونديال
أهـم وآخر الأخبار : فيفا يرفض تغيير قاعدة "اللعب النظيف" لتحديد المتأهل في المونديال

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، فيفا يرفض تغيير قاعدة "اللعب النظيف" لتحديد المتأهل في المونديال، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : فيفا يرفض تغيير قاعدة "اللعب النظيف" لتحديد المتأهل في المونديال، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : فيفا يرفض تغيير قاعدة "اللعب النظيف" لتحديد المتأهل في المونديال.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 29 يونيو 2018 11:05 مساءً ـ صرح كولين سميث مدير المسابقات في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بأنه لا يوجد أي سبب لتغيير معيار "اللعب النظيف" لتحديد المتأهل في كأس العالم، في حال التساوي بالمعايير الأخرى.

صرح كولين سميث مدير المسابقات في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بأنه لا يوجد أي سبب لتغيير معيار "اللعب النظيف" لتحديد المتأهل في كأس العالم، في حال التساوي بالمعايير الأخرى.

وتأهل منتخب اليابان لدور الـ 16 بمونديال ، بفضل "اللعب النظيف" وذلك لأول مرة في تاريخ نهائيات كأس العالم، بعد تساويه مع نظيره السنغالي، بالمعايير الأخرى، بمجموع النقاط، وفارق الأهداف، وإجمالي الأهداف المسجلة، ونتيجة المباراة المباشرة بينهما، لكنه حصل على عدد أقل من الإنذارات.

وقال كولين سميث في تصريحات لوكالة الأنباء الروسية "تاس": "هذه أول بطولة لكأس العالم، اتبعنا فيها مثل هذه القاعدة لتحديد الأفضل، عن طريق البطاقات الصفراء. والمغزى من ذلك، هو عدم اللجوء إلى القرعة".

وأوضح: "المنتخبات يجب أن تتأهل بناء على نتائجها، لذلك أضفنا مثل هذا المعيار، فهذا أمر جديد، وسنرى كيف ستعمل هذه القاعدة، ولكن الآن لا يوجد أي سبب لتغيير هذه القاعدة".

وسيواجه منتخب اليابان عقب تأهله عن المجموعة الثامنة في المركز الثاني خلف الفريق الكولومبي المتصدر، المنتخب البلجيكي أول المجموعة السابعة في إطار مباريات دور الـ 16 بكأس العالم.

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : فيفا يرفض تغيير قاعدة "اللعب النظيف" لتحديد المتأهل في المونديال، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، فيفا يرفض تغيير قاعدة "اللعب النظيف" لتحديد المتأهل في المونديال، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : فيفا يرفض تغيير قاعدة "اللعب النظيف" لتحديد المتأهل في المونديال.

أهـم وآخر الأخبار : فيفا يرفض تغيير قاعدة "اللعب النظيف" لتحديد المتأهل في المونديال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : فيفا يرفض تغيير قاعدة "اللعب النظيف" لتحديد المتأهل في المونديال .

المصدر : كورابيا