محمد صلاح بالرحيل من جمهورية العربية" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | شوبير ينتقد الشوباشي بعد مطالبة بالرحيل من جمهورية العربية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، شوبير ينتقد الشوباشي بعد مطالبة بالرحيل من جمهورية العربية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، شوبير ينتقد الشوباشي بعد مطالبة محمد صلاح بالرحيل من جمهورية مصر العربية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | شوبير ينتقد الشوباشي بعد مطالبة محمد صلاح بالرحيل من جمهورية مصر العربية.

اليوم الموافق - الخميس 28 يونيو 2018 06:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 28 يونيو 2018 06:05 مساءً - ياسمين تيسير


فتح أحمد شوبير نجم السابق والإعلامي الحالي، النار على الصحفي شريف الشوباشي عقب مقالته الاخيرة التي يطالب فيها محمد صلاح نجم الإنجليزي والمنتخب بالرحيل عن جمهورية مصر العربية والعودة سريعا لناديه الإنجليزي لما يملكه المسؤولون بمصر من قدرة فائقة في تحويل الشخص الناجح لفاشل.

 

وأكد شوبير في برنامجه "وي مع شوبير" عبر اثير "دي ار ان" أن مثل تلك الأحاديث هي عبارة عن دس للسم في العسل، مشددا علي أن صلاح قدم الكثير لمصر ولكن جمهورية مصر العربية قدمت له الاكثر والأهم.

 

وطالب شوبير الجماهير المصرية بعدم ترديد مثل تلك الأقاويل، مؤكدا أن جمهورية مصر العربية بلد عظيم ولكنها كغيرها لديها العديد من السلبيات.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | شوبير ينتقد الشوباشي بعد مطالبة محمد صلاح بالرحيل من جمهورية مصر العربية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | شوبير ينتقد الشوباشي بعد مطالبة محمد صلاح بالرحيل من جمهورية مصر العربية.

أهم الانباء | شوبير ينتقد الشوباشي بعد مطالبة محمد صلاح بالرحيل من جمهورية مصر العربية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | شوبير ينتقد الشوباشي بعد مطالبة محمد صلاح بالرحيل من جمهورية مصر العربية .

المصدر : الموجز