أخباري نيوز : "البطاقات الصفراء" تبقي اليابان في كأس العالم
أخباري نيوز : "البطاقات الصفراء" تبقي اليابان في كأس العالم

أخباري نيوز : "البطاقات الصفراء" تبقي اليابان في كأس العالم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "البطاقات الصفراء" تبقي اليابان في كأس العالم، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "البطاقات الصفراء" تبقي اليابان في كأس العالم.

الخميس 28 يونيو 2018 05:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تأهلت اليابان إلى دور الستة عشر بكأس العالم لكرة القدم، المقام في ، رغم الخسارة بهدف نظيف من بولندا، اليوم الخميس، في ختام الدور الأول بالمجموعة الثامنة.

وتساوت اليابان في عدد النقاط، وفارق الأهداف والأهداف المسجلة والمتلقاه والمواجهات المباشرة، ليحسم اللعب النظيف تأهلها إلى دور الستة عشر، لحصول لاعبيها على إنذارات أقل.

وتصدرت كولومبيا المجموعة بفوزها بهدف نظيف على السنغال؛ التي ودعت المونديال مع بولندا متذيلة المجموعة بثلاث نقاط.
وعلى ملعب "فولغوغراد أرينا" جاء الشوط الأول بلا فرص خطيرة، باستثناء تسديدة للياباني يوشينوري موتو، وضربة رأس للجناح البولندي كاميل جروشيتسكي أنقذها الحارس إيجي كاواشيما بصعوبة.

واستطاع المنتخب البولندي التقدم في النتيجة، في الدقيقة 59، من كرة ثابتة حولها يان بيدناريك بقدمه داخل المرمى.

وأهدر روبرت ليفاندوفسكي فرصة تعزيز النتيجة بعدما حول تمريرة عرضية، اثر هجمة مرتدة، بقدمه إلى فوق العارضة.

وأنقذ الحارس الياباني مرماه من جول عكسي كاد أن يحرزه الدفاع بالخطأ، في الدقيقة 82، وحول الكرة إلى ضربة ركنية.

أخباري نيوز : "البطاقات الصفراء" تبقي اليابان في كأس العالم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "البطاقات الصفراء" تبقي اليابان في كأس العالم، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : "البطاقات الصفراء" تبقي اليابان في كأس العالم.

أخباري نيوز : "البطاقات الصفراء" تبقي اليابان في كأس العالم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : "البطاقات الصفراء" تبقي اليابان في كأس العالم .

المصدر : جريدة هسبريس