الزمالك يفسخ تعاقده مع نانا بوكو بالتراضي.. واللاعب يتنازل عن 22 مليون جنيه" data-no-lazy="false" />
أهـم وآخر الأخبار : يفسخ تعاقده مع نانا بوكو بالتراضي.. واللاعب يتنازل عن 22 مليون جنيه

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، يفسخ تعاقده مع نانا بوكو بالتراضي.. واللاعب يتنازل عن 22 مليون جنيه، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : الزمالك يفسخ تعاقده مع نانا بوكو بالتراضي.. واللاعب يتنازل عن 22 مليون جنيه، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : الزمالك يفسخ تعاقده مع نانا بوكو بالتراضي.. واللاعب يتنازل عن 22 مليون جنيه.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 28 يونيو 2018 02:07 مساءً ـ أعلن مرتضى منصور رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك"، عن فسخ التعاقد مع الغاني نانا بوكو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالتراضي.

وكان الزمالك، قد تعاقد مع نانا بوكو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من نادى جمهورية العربية المقاصة، وشارك المهاجم الغاني مع القلعة البيضاء في 5 مباريات فقط، سجل خلالها هدفا وحيدًا.

وأظهر مرتضى منصور عبر الموقع الرسمي للزمالك، اليوم الخميس، أن نانا بوكو تنازل عن 22 مليون جنيه مصري، للرحيل عن صفوف الفارس الأبيض.

وأكد رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك"، أن فسخ التعاقد بين الطرفين جاء بالتراضي، وبذلك أصبح المهاجم الغاني حرًا للانتقال إلى أي نادي مجانًا.

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : الزمالك يفسخ تعاقده مع نانا بوكو بالتراضي.. واللاعب يتنازل عن 22 مليون جنيه، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الزمالك يفسخ تعاقده مع نانا بوكو بالتراضي.. واللاعب يتنازل عن 22 مليون جنيه، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : الزمالك يفسخ تعاقده مع نانا بوكو بالتراضي.. واللاعب يتنازل عن 22 مليون جنيه.

أهـم وآخر الأخبار : الزمالك يفسخ تعاقده مع نانا بوكو بالتراضي.. واللاعب يتنازل عن 22 مليون جنيه - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : الزمالك يفسخ تعاقده مع نانا بوكو بالتراضي.. واللاعب يتنازل عن 22 مليون جنيه .

المصدر : كورابيا