أهـم وآخر الأخبار : لقطة مثيرة لمجدي عبد الغني في مؤتمر فضيحة المونديال
أهـم وآخر الأخبار : لقطة مثيرة لمجدي عبد الغني في مؤتمر فضيحة المونديال

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، لقطة مثيرة لمجدي عبد الغني في مؤتمر فضيحة المونديال، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : لقطة مثيرة لمجدي عبد الغني في مؤتمر فضيحة المونديال، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : لقطة مثيرة لمجدي عبد الغني في مؤتمر فضيحة المونديال.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 27 يونيو 2018 05:05 مساءً ـ سادت حالة من الهرج والمرج، أشعلها مجدي عبد الغني عضو الاتحاد لكرة القدم، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد، اليوم الأربعاء، داخل مقر الجبلاية، لتوضيح أسباب إخفاق المنتخب الوطني بمونديال .

وكان "البلدوزر" قد اتُهم، خلال الفترة الماضية، بسرقة ملابس المنتخب قبل السفر إلى روسيا، ولكنه رفض الرد وقتها خوفًا من تشتيت لاعبي الفراعنة، والحفاظ على تركيزهم، خلال منافسات كأس العالم.

وقال مجدي عبد الغني، اليوم الأربعاء، "قرار استبعادي من رئاسة بعثة الفراعنة كان خاطئا للغاية، واتهامات هاني أبوريدة رئيس الاتحاد في حقي باطلة وغير مقبولة، وسوف أعقد مؤتمرًا صحفيًا لشرح كل الملابسات".

وشدد عضو أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده، على رفضه التشكيك في نزاهتي، قائلًا: "لي أسرة وعائلة تتضرر من التشكيك فى سمعتى، فأنني فلست حرامى".

جدير بالذكر، أن المنتخب المصري، قد خسر جميع لقاءاته بدور المجموعات لبطولة كأس العالم، ليودع الفراعنة مونديال روسيا من الباب الضيق بدون نقاط، ما تسبب في غضب الجماهير المصرية التي طالبت أعضاء الاتحاد بالاستقالة.

شاهد تصريحات غاضبة من مجدي عبد الغني ولفظ خارج بمؤتمر الجبلاية

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : لقطة مثيرة لمجدي عبد الغني في مؤتمر فضيحة المونديال، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، لقطة مثيرة لمجدي عبد الغني في مؤتمر فضيحة المونديال، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : لقطة مثيرة لمجدي عبد الغني في مؤتمر فضيحة المونديال.

أهـم وآخر الأخبار : لقطة مثيرة لمجدي عبد الغني في مؤتمر فضيحة المونديال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : لقطة مثيرة لمجدي عبد الغني في مؤتمر فضيحة المونديال .

المصدر : كورابيا