طارق حامد ويتوعد ثلاثي " data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | بالفيديو.. مرتضى يهدد ويتوعد ثلاثي

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، بالفيديو.. مرتضى يهدد ويتوعد ثلاثي ، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، بالفيديو.. مرتضى يهدد طارق حامد ويتوعد ثلاثي الزمالك، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | بالفيديو.. مرتضى يهدد طارق حامد ويتوعد ثلاثي الزمالك.

اليوم الموافق - الأربعاء 27 يونيو 2018 12:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 27 يونيو 2018 12:05 صباحاً - كتب- عمر قورة:

أكد مرتضى منصور رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك" أنه ينتظر طارق حامد  لاعب وسط الفريق الأبيض غدا في النادي لحسم ملف تفعيل عقده بعدما وقع على عقود جديدة من قبل.

وأوضح أن اللاعب ووكيل أعماله قاما بسرقة نسختين من العقود الجديدة مع النادي، وشدد على أنه كان ينتظر وصول اللاعب إلى اليوم لعقد جلسة معه في الرابعة عصرا هو ووكيله، ولم يحضر الثنائي اليوم.

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه ينتظر لاعب الوسط الدولي ووكيل أعماله في الواحدة والنصف ظهر غدا الأربعاء لمنح النادي النسختين وتوقيع النسخة التي لا تحمل توقيعه من النادي، مؤكدًا: "هذا تحذير أخير".

وشدد على أنه إذا لم يحضر اللاعب إلى النادي غدا فلن يسمح له بدخول النادي مرة أخرى ولن يحتاجه الفريق الأبيض، مشيرًا إلى أنه قادر على التعاقد مع لاعب أفضل منه لدعم الفريق الأبيض.

وأوضح رئيس النادي أن الثلاثي النجم وعلي جبر ومحمود عبدالمنعم كهربا  أغلقوا هواتفهم المحمولة، مشددا على أن من لديه عرض  يحضره للإدارة.

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلا: "لن أسمح بالفوضى من أي لاعب في الفريق، أطالب شيكابالا وجبر وكهربا بالانتظام في تدريبات الفريق، مثل محمد إبرهيم الذي يلتزم في التدريبات".

شاهد

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | بالفيديو.. مرتضى يهدد طارق حامد ويتوعد ثلاثي الزمالك عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | بالفيديو.. مرتضى يهدد طارق حامد ويتوعد ثلاثي الزمالك.

أهم الانباء | بالفيديو.. مرتضى يهدد طارق حامد ويتوعد ثلاثي الزمالك - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | بالفيديو.. مرتضى يهدد طارق حامد ويتوعد ثلاثي الزمالك .

المصدر : الموجز