أخباري نيوز : الدنمارك تواصل "رحلة المونديال" مع الفرنسيين
أخباري نيوز : الدنمارك تواصل "رحلة المونديال" مع الفرنسيين

أخباري نيوز : الدنمارك تواصل "رحلة المونديال" مع الفرنسيين، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الدنمارك تواصل "رحلة المونديال" مع الفرنسيين، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الدنمارك تواصل "رحلة المونديال" مع الفرنسيين.

الثلاثاء 26 يونيو 2018 05:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ انتهى لقاء المنتخبين الفرنسي والدنماركي لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم 2018، اليوم الثلاثاء على أرضية المجمع الأولمبي "لوزنيكي" في العاصمة الروسية موسكو، بنتيجة 0 - 0 لتكون أول "تعادل أبيض" في هذا الحدث.

الفرنسيون دخلوا المباراة كاسبين العبور إلى الدور الموالي من التباري على اللقب العالمي، مستفيدين من تحقيقهم النصر خلال الجولتين الماضيتين على منتخبي بيرو وأستراليا، بينما الدنماركيون تأجل حسم مصيرهم إلى غاية نهاية اللقاء مع "الديكة".

الناخب الفرنسي ديديِي ديشان اعتمد، كتشكيلة أساسية، على الحارس مانداندا واللاعبين ديمبيلي وغيرزمان وجيرو وكانتي وليمار، بجانب نزونزي وهيرنانديز كيمبمبي وفاران ثم سيديبي.

الحارس كاسبير شمايكل حضر في التوليفة الأساسية التي دخل بها الدنماركيون المواجهة، مع برايثوايت وإيريكسون وديلايني وكريستنسون ولارسون، إضافة إلى دارسغارد ويورغانسون وكاير وكورنيليوس وسيستو.

المباراة اتسمت بعطاء تقني متوسط بفعل اعتماد الفرنسيين على عدد كبير من البدلاء، بغرض منح اللاعبين الأساسيين ما يكفي من الراحة لخوض لقاء دور ثمن النهاية، بينما اختارت الدنمارك الحرص الدفاعي كنهج لتجنب حسابات أي خسارة محتملة.

وأسهم في إبطاء إيقاع التنافس بين منتخبي فرنسا والدنمارك تمكن منتخب بيرو، في اللقاء الثاني لحساب المجموعة ذاتها، من التقدم في النتيجة على حساب الأستراليين بطريقة تبقي زملاء كاسبير شمايكل في المونديال.

جدير بالذكر أن هذه النتيجة تجعل الدانمارك تواجه متصدر المجموعة الرابعة، وهو المنتخب الكرواتي حاليا، بينما تنتظر فرنسا باقي المباريات للتعرف على خصمها في ثمن النهائي بين نيجيريا وآيسلندا والمنتخب الأرجنتيني.

أخباري نيوز : الدنمارك تواصل "رحلة المونديال" مع الفرنسيين، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الدنمارك تواصل "رحلة المونديال" مع الفرنسيين، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : الدنمارك تواصل "رحلة المونديال" مع الفرنسيين.

أخباري نيوز : الدنمارك تواصل "رحلة المونديال" مع الفرنسيين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : الدنمارك تواصل "رحلة المونديال" مع الفرنسيين .

المصدر : جريدة هسبريس