أهـم وآخر الأخبار : مدرب أرجنتيني يطالب بطرد "ميسي" من المنتخب
أهـم وآخر الأخبار : مدرب أرجنتيني يطالب بطرد "ميسي" من المنتخب

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، مدرب أرجنتيني يطالب بطرد "ميسي" من المنتخب، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : مدرب أرجنتيني يطالب بطرد "ميسي" من المنتخب، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : مدرب أرجنتيني يطالب بطرد "ميسي" من المنتخب.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 26 يونيو 2018 11:05 صباحاً ـ اتهم المدرب الأرجنتيني ريكاردو كاروسو لومباردي، ميسي لاعب منتخب راقصوا التانجو ونجم نادي الإسباني، بتعمد اللعب بشكل متخاذل وبطريقة سيئه لتوريط المدرب ثم إقالتة.

وكان المنتخب الأرجنتيني قد حصد نقطة واحدة حصيلة أول جولتين بدور المجموعات لكأس العالم 2018، حيث تعادل أمام أيسلندا (1-1)، ثم خسر من كرواتيا بثلاثية نظيفة.

وأوضح لومباردي في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الثلاثاء، أن ميسي يتعمد اللعب بشكل سيئ، لتوريط خورخي سامباولي المدرب للمنتخب الأرجنتيني، مؤكدًا أن أيقونة برشلونة التهم 7 مدربين للتانجو بالطريقة ذاتها.

وشدد ريكاردو كاروسو لومباردي، على ضرورة طرد ميسي من الأرجنتين، معولًا علية أنه يتألق مع ناديه ولا يدافع عن قميص التانجو بنفس القوة والأداء، حيث أنه بدأ اللعب مع المنتخب منذ 2005 ولم يساهم في تحقيق إنجاز حقيقي كما يفعل سنويًا مع ناديه الأوروبي.

ومن المقرر، يلتقي المنتخب الأرجنتيني أمام نظيره النيجيري، مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة ستحدد المتأهل للدور الـ 16 لبطولة كأس العالم 2018.

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : مدرب أرجنتيني يطالب بطرد "ميسي" من المنتخب، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، مدرب أرجنتيني يطالب بطرد "ميسي" من المنتخب، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : مدرب أرجنتيني يطالب بطرد "ميسي" من المنتخب.

أهـم وآخر الأخبار : مدرب أرجنتيني يطالب بطرد "ميسي" من المنتخب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : مدرب أرجنتيني يطالب بطرد "ميسي" من المنتخب .

المصدر : كورابيا