أهـم وآخر الأخبار : حسام حسن: الأخضر أهان الفراعنة.. والمنتخب لا يستحق كلمة "هارد لك"
أهـم وآخر الأخبار : حسام حسن: الأخضر أهان الفراعنة.. والمنتخب لا يستحق كلمة "هارد لك"

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، حسام حسن: الأخضر أهان الفراعنة.. والمنتخب لا يستحق كلمة "هارد لك"، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : حسام حسن: الأخضر أهان الفراعنة.. والمنتخب لا يستحق كلمة "هارد لك"، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : حسام حسن: الأخضر أهان الفراعنة.. والمنتخب لا يستحق كلمة "هارد لك".

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 26 يونيو 2018 11:05 صباحاً ـ أعرب حسام حسن المدرب للفريق الأول لكرة القدم بالنادي البورسعيدي، عن حزنه من توديع المنتخب الوطني لبطولة كأس العالم بطريقة مزدله.

وكان المنتخب الوطني قد خرج من مونديال من الباب الضيق، حيث تظهر "الفراعنة" للخسارة في كل لقاءات دور المجموعات، وودع البطولة بدون نقاط.

وقال "العميد" خلال تصريحات تليفزيونية، "المنتخب الوطني لا يستحق كلمة هارد لك، لأنها تقال لأصحاب الأداء المشرف مثل أسود الأطلس".

وتابع حسن، اليوم الثلاثاء، "أنا مع كل الجماهير الغاضبه، لأن المنتخب السعودي أضاع هيبة وقيمة الفراعنة بسبب الإداء السيئ للفريق المصري المكتظ باللاعبين المحترفين".

وقال المدرب لنادي المصري البورسعيدي، "أهنئ الأخضر على تطورة وتقديمة مباراة أشعرتنا أنه يؤدي تمرينة مفيهاش خضم".

وأختتم حسام حسن حديثة: "كان لابد على الأرجنتيني هيكتور مدرب المنتخب المصري، لعب مباراة ختامية مبدعة، لكنه أصر على تقديم أداء فاضح ومخزي".

شاهد تصريحات حسام حسن

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : حسام حسن: الأخضر أهان الفراعنة.. والمنتخب لا يستحق كلمة "هارد لك"، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، حسام حسن: الأخضر أهان الفراعنة.. والمنتخب لا يستحق كلمة "هارد لك"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : حسام حسن: الأخضر أهان الفراعنة.. والمنتخب لا يستحق كلمة "هارد لك".

أهـم وآخر الأخبار : حسام حسن: الأخضر أهان الفراعنة.. والمنتخب لا يستحق كلمة "هارد لك" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : حسام حسن: الأخضر أهان الفراعنة.. والمنتخب لا يستحق كلمة "هارد لك" .

المصدر : كورابيا