يحدث الان : كيف عنونت الصحف السعودية فوز منتخبها على الفراعنة؟
يحدث الان : كيف عنونت الصحف السعودية فوز منتخبها على الفراعنة؟

يحدث الان : كيف عنونت الصحف السعودية فوز منتخبها على الفراعنة؟، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، كيف عنونت الصحف السعودية فوز منتخبها على الفراعنة؟، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، كيف عنونت الصحف السعودية فوز منتخبها على الفراعنة؟.

الثلاثاء 26 يونيو 2018 10:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ ​أبدت الصحف السعودية سعادتها الكبيرة بعد فوزها القاتل على المنتخب الوطني، بهدفين مقابل جول، في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العالم 2018، المقام حاليًا في ، لأول مرة في تاريخها، وحتى يوم 15 يوليو.

 

والمنتخب تذيل مجموعته بدون نقاط بعد الهزيمة في الثلاثة مباريات في دور المجموعات أمام أوروجواي وروسيا والسعودية.

ونرصد لكم ردود أفعال الصحف السعودية اليوم الثلاثاء، بعد تحقيق الفوز على المنتخب المصري في ختام مشاركات المنتخبين في كأس العالم، حيث أشادت صحيفة «الجزيرة» السعودية، بسالم الدوسري وأنه خطف فوزًا تاريخيًا للمنتخب السعودي أمام الفراعنة، وقالت «الأخضر يختتم مشاركته في المونديال بالانتصار على جمهورية العربية»: «أحرز سالم الدوسري هدفا في اللحظات الأخيرة ليقلب المنتخب السعودي تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على جمهورية مصر العربية في ختام مبارياتهما في المجموعة الأولى لكأس العالم لكرة القدم اليوم الإثنين.

وسدد الدوسري كرة من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس عصام الحضري في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع. وتقدم  في الدقيقة 22 عندما انطلق من بين دفاع السعودية وسيطر على تمريرة عبد الله السعيدقبل أن يضعها من فوق الحارس ياسر المسيليم.

وعنونت صحيفة «الحياة»: «الدوسري يمنح السعوية فوزا قاتلاً على جمهورية مصر العربية في وداع كأس العالم»، وقالت: «أحرز سالم الدوسري هدفاً في اللحظات الأخيرة لتقلب السعودية تأخرها بهدف إلى فوز (2-1) على جمهورية مصر العربية في ختام مبارياتهما في المجموعة الأولى لكأس العالم لكرة القدم اليوم الإثنين».

وكتبت صحيفة «الشرق الأوسط»: «السعودية تودِّع المونديال بانتصار مثير على جمهورية مصر العربية»، وأشارت إلى أن حقق المنتخب السعودي فوزاً قاتلاً على نظيره المصري 2 - 1، فيما أعاد منتخب أوروغواي نظيره الروسي، المضيف، إلى أرض الواقع وانتزع منه صدارة المجموعة الأولى باكتساحه 3 – صفر، أمس، في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأوللمونديال 2018.

وأوضحت الصحيفة أن حارس المرمى المصري المخضرم عصام الحضري سطر اسمه في سجلات التاريخ ببطولات كأس العالم بعدما أصبح أكبر لاعب سنًا يشارك في بطولات كأس العالم على مدار تاريخها.

وفي صحيفة «الوطن» أشاد نجم نادي الاتحاد والمنتخب السعودي السابق، محمد نور، بأداء الأخضر أمام جمهورية مصر العربية في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، مُطالبًا في الوقت ذاته ببقاء المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي خلال الفترة المقبلة.

فيما عنون صحيفة «الوئام»: «السعودية تمسح حزن ودموع العرب.. وتلحق بمصر الهزيمة الثالثة»، ونشرت صحيفة «سبق»: «حل ثالثاً في مجموعته.. الأخضر بهدف قاتل ينتزع الفوز من الفراعنة ودع مونديال روسيا بصورة مشرفة».

يحدث الان : كيف عنونت الصحف السعودية فوز منتخبها على الفراعنة؟، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، كيف عنونت الصحف السعودية فوز منتخبها على الفراعنة؟، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : كيف عنونت الصحف السعودية فوز منتخبها على الفراعنة؟.

يحدث الان : كيف عنونت الصحف السعودية فوز منتخبها على الفراعنة؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : كيف عنونت الصحف السعودية فوز منتخبها على الفراعنة؟ .

المصدر : التحرير الإخبـاري