التوووو : الأربعة الكبار أكثر المستفيدين من تخفيض رواتب اللاعبين
التوووو : الأربعة الكبار أكثر المستفيدين من تخفيض رواتب اللاعبين

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الأربعة الكبار أكثر المستفيدين من تخفيض رواتب اللاعبين، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الأربعة الكبار أكثر المستفيدين من تخفيض رواتب اللاعبين، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ التوووو : الأربعة الكبار أكثر المستفيدين من تخفيض رواتب اللاعبين.

اليوم الموافق - الاثنين 25 يونيو 2018 11:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 25 يونيو 2018 11:05 مساءً - يبدو أن قرار مجلس إدارة لكرة القدم بتخفيض الرواتب الشهرية في عقود اللاعبين من أعلى حد والبالغة 830 ألف ريال إلى نحو 150 ألف ريال بداية من الموسم الجديد، مع خصم 50 في المئة من عقود اللاعبين السارية لمصلحة أنديتهم، جاء كرد فعل من الاتحاد السعودي على الأداء غير المرضي للمنتخب في كأس العالم.

وتعتبر أندية النصر والهلال والاتحاد والأهلي أكبر المستفيدين من هذا القرار، كوّن أضخم الرواتب في الدوري السعودي يتقاضاها لاعبون في هذه الأندية، يتقدمهم محمد السهلاوي، ويحيي الشهري، ومحمد العويس، وتيسير الجاسم، وسلمان الفرج، وسالم الدوسري.

وأظهر القرار الجديد الذي صدر من بلغراد بعد ساعة واحدة من نهاية لقاء المنتخب مع نظيره كأول فوز لمنتخب عربي في نهائيات 2018، وتوديع أكبر تظاهرة عالمية، أن الائحة الجديدة تم إعدادها بشكل مدروس بعد لقاء روسيا.

ويستوجب التصحيح وضع خطة عمل فنية للفترة القادمة تعيد اكتشاف المواهب السعودية في دوري الأمير محمد بن سلمان والدوري السعودي للمحترفين، وبدء العمل من خلالها.


وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ التوووو : الأربعة الكبار أكثر المستفيدين من تخفيض رواتب اللاعبين عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، التوووو : الأربعة الكبار أكثر المستفيدين من تخفيض رواتب اللاعبين.

التوووو : الأربعة الكبار أكثر المستفيدين من تخفيض رواتب اللاعبين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : الأربعة الكبار أكثر المستفيدين من تخفيض رواتب اللاعبين .

المصدر : عكاظ