مصر العربية والسعودية بالمونديال" data-no-lazy="false" />
يحدث الان : سِجل فاضح لحكم مباراة جمهورية العربية والسعودية بالمونديال

يحدث الان : سِجل فاضح لحكم مباراة جمهورية العربية والسعودية بالمونديال، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، سِجل فاضح لحكم مباراة جمهورية مصر العربية والسعودية بالمونديال، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، سِجل فاضح لحكم مباراة جمهورية مصر العربية والسعودية بالمونديال.

الاثنين 25 يونيو 2018 10:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ ملخص

فضيحة تحكيمية شهدتها مباراة جمهورية مصر العربية والسعودية، في ختام مباريات الفريقين بدور المجموعات في كأس العالم المُقام في ، كان بطلها الكولومبي ويلمار رولدان، حكم اللقاء الذي كان لديه العديد من الأخطاء التحكيمية المؤثرة في مسار ونتيجة اللقاء، والذى انتهى بخسارة منتخبنا بهدفين مقابل جول.

البداية جاءت من طريقة وأسلوب تحذير ويلمار رولدان للاعبي الفراعنة بطريقة غريبة في أثناء الضربات الحرة أو الضربات الركنية، التي احتسبها لمصلحة المنتخب السعودي بخلاف توجيهاته شديدة اللهجة للاعبي جمهورية مصر العربية في كل مرة يحتسب فيها أخطاء ضدهم، وبالرغم من ذلك لا يهتم بتوجيه لاعبي السعودية مهما كانت تجاوزاتهم.

وقبل دقائق معدودة من نهاية الشوط الأول يحتسب ويلمار رولدان ضربة جزاء ثانية للأخضر (وهمية)، وبالرغم من تأكيد حكام الفيديو أنها ليست ركلة جزاء، إلا أنه لجأ لتقنية الفيديو، وأصر على قراره الخاطئ، وأشهر البطاقة الصفراء لعلي جبر لتأكيد وجهة نظره، وتقدم لتنفيذها سلمان الفرج وسجل جول التعادل.

في الشوط الثاني تعمّد فهد المولد مهاجم منتخب السعودية، إيذاء في قدمه دون كرة أمام أعين الكولومبي رولدان دون احتساب ركلة حرة أو إشهار البطاقة الصفراء للاعب المنتخب السعودي.

الكولومبي ويلمار رولدان له سجل كارثي في كأس العالم 2014، وتم استبعاده نهائيًّا من البطولة، بعد فضيحة تحكيمية في مباراة المكسيك والكاميرون، بدور المجموعات ورفض احتساب هدفين للمنتخب المكسيكي أمام الكاميرون بداعي وجود تسلل، قبل أن تظهر الإعادة أن الهدفين كانا صحيحين بكل تأكيد.

وأثار الكولومبي الجدل أيضًا في مباراة وإنجلترا، واحتسابه ركلة جزاء لنسور قرطاج، التي أدرك من خلالها فرجاني ساسي جول التعادل لمنتخبه أمام الأسود الثلاثة، وهاجمت الصحافة الإنجليزية حكم اللقاء وقتها، وأبرزوا أنها ليست ركلة جزاء، وأنه صدر أزمة في المباراة، التي انتهت بفوز المنتخب الإنجليزي بهدفين لهدف في الدقائق الأخيرة من المباراة.

خاض الحكم الكولومبي أكثر من 125 مباراة دولية أشهر خلالها 667 بطاقة صفراء، بمعدل يقترب من 5.5 بطاقة صفراء و76 بطاقة حمراء، مانحا خلالها 38 ضربة جزاء، وهو ما جعله عاشقا لإشهار البطاقات الملونة.

يحدث الان : سِجل فاضح لحكم مباراة جمهورية مصر العربية والسعودية بالمونديال، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، سِجل فاضح لحكم مباراة جمهورية مصر العربية والسعودية بالمونديال، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : سِجل فاضح لحكم مباراة جمهورية مصر العربية والسعودية بالمونديال.

يحدث الان : سِجل فاضح لحكم مباراة جمهورية مصر العربية والسعودية بالمونديال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : سِجل فاضح لحكم مباراة جمهورية مصر العربية والسعودية بالمونديال .

المصدر : التحرير الإخبـاري