ميدو: خسارة جمهورية العربية من السعودية ستدخلنا في مشاكل لا حصر لها" data-no-lazy="false" />
أهـم وآخر الأخبار : : خسارة جمهورية العربية من السعودية ستدخلنا في مشاكل لا حصر لها

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، : خسارة جمهورية العربية من السعودية ستدخلنا في مشاكل لا حصر لها، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : ميدو: خسارة جمهورية مصر العربية من السعودية ستدخلنا في مشاكل لا حصر لها، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : ميدو: خسارة جمهورية مصر العربية من السعودية ستدخلنا في مشاكل لا حصر لها.

image

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 25 يونيو 2018 02:06 مساءً ـ حرص أحمد حسام ميدو لاعب المنتخب ونادي ، على توجيه عدة رسائل بشأن مواجهة السعودية بمونديال .

وكان منتخبي جمهورية مصر العربية والسعودي، قد خرجا رسميًا من الدور الأول لبطولة كأس العالم 2018، بعد خسارة الفريقين للجولة الأولى والثانية، وتزيل ترتيب المجموعة الأولى بدون نقاط، خلف روسيا وأوروجواي.

وكتب ميدو عبر حسابة الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، اليوم الإثنين، "كرة القدم في بعض الوقت واضحه وصريحه لا تقبل القسمه على اتنين، الانتصار الْيَوْمَ سيمر بمنتخبنا من كل المشاكل التي حاصرته بسلام والخسارة ستدخل الكرة المصرية في مشاكل لا حصر لها!".

وأشار "العالمي" إلى مباراة السعودية، سلاح ذو حدين، مغردًا: "مواجهة الْيَوْمَ مهمة جدا لمصر فالخسارة تجعل من هذا الجيل أسوأ جيل وصل الى كأس العالم، والمكسب يجعله الجيل صاحب اول انتصار لمصر في كأس العالم!.

ومن المقرر، يلتقي الفراعنة أمام الأخضر، في تمام الرابعة بتوقيت ، ضمن الجولة الثالثة والختامية للمجموعة الأولى بكأس العالم روسيا 2018.

36064542_10156474470462930_5082038873538
36034482_10156474470452930_2123425843957

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : ميدو: خسارة جمهورية مصر العربية من السعودية ستدخلنا في مشاكل لا حصر لها، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، ميدو: خسارة جمهورية مصر العربية من السعودية ستدخلنا في مشاكل لا حصر لها، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : ميدو: خسارة جمهورية مصر العربية من السعودية ستدخلنا في مشاكل لا حصر لها.

أهـم وآخر الأخبار : ميدو: خسارة جمهورية مصر العربية من السعودية ستدخلنا في مشاكل لا حصر لها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : ميدو: خسارة جمهورية مصر العربية من السعودية ستدخلنا في مشاكل لا حصر لها .

المصدر : كورابيا