أخباري نيوز : المحمدي: "أسود الأطلس" لا تخشى "لاروخا"
أخباري نيوز : المحمدي: "أسود الأطلس" لا تخشى "لاروخا"

أخباري نيوز : المحمدي: "أسود الأطلس" لا تخشى "لاروخا"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، المحمدي: "أسود الأطلس" لا تخشى "لاروخا"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، المحمدي: "أسود الأطلس" لا تخشى "لاروخا".

الاثنين 25 يونيو 2018 11:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ اعتبر منير المحمدي، حارس مرمى المنتخب الوطني المغربي، أنه لا يهاب المنتخب الإسباني، رغم توفره على لاعبين ممتازين وقادرين على هز الشباك في أي لحظة خلال المباريات، مشيرا في الآن ذاته إلى ضرورة التركيز من قبل لاعبي المنتخب المغربي طيلة أطوار المباراة.

وأشاد حراس المنتخب المغربي بشكل كبير بحارس المنتخب الإسباني دافيد دي خيا، معتبرا أنه من بين أفضل حراس المرمى في العالم، وسيثبت نفسه بقوة في نهائيات كأس العالم الجارية حاليا في .

وقال المحمدي أن مباراة والبرتغال عرفت تحيزا كبيرا للمنتخب البرتغالي من قبل حكم اللقاء، مردفا "كنا نظن أن كل منتخب سينال حقه من خلال تقنية الفيديو الجديدة لكن ذلك لم يكن للأسف. سنحاول تكرار نفس أداء مباراة البرتغال أمام إسبانيا وتحقيق نتيجة إيجابية".

وأكد حارس المنتخب أنه فخر كبير بالنسبة له أن يواجه المنتخب المغربي نظيره الإسباني في نهائيات كأس العالم. فـ "لاروخا" مرشح للذهاب بعيدا في نهائيات كأس العالم، "لكننا سنحاول التغلب عليه"، يضيف اللاعب ذاته.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

أخباري نيوز : المحمدي: "أسود الأطلس" لا تخشى "لاروخا"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، المحمدي: "أسود الأطلس" لا تخشى "لاروخا"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : المحمدي: "أسود الأطلس" لا تخشى "لاروخا".

أخباري نيوز : المحمدي: "أسود الأطلس" لا تخشى "لاروخا" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : المحمدي: "أسود الأطلس" لا تخشى "لاروخا" .

المصدر : جريدة هسبريس