روسيا والأوروغواي.. «صدارة بس»" data-no-lazy="false" />
التوووو : والأوروغواي.. «صدارة بس»

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، والأوروغواي.. «صدارة بس»، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، روسيا والأوروغواي.. «صدارة بس»، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ التوووو : روسيا والأوروغواي.. «صدارة بس».

اليوم الموافق - الاثنين 25 يونيو 2018 11:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 25 يونيو 2018 11:05 صباحاً - بعد أن ضمنا تأهلهما لدور 16 يلتقي منتخبا روسيا والأوروغواي اليوم (الإثنين) عند الساعة الخامسة مساء ضمن ختام لقاءات المجموعة الأولى لمونديال روسيا 2018. يدخل منتخب «الدب الروسي» اللقاء بعد أن حصد 6 نقاط كاملة بعد فوزه على منتخبي السعودية ومصر، سجل مهاجموه 8 أهداف وتلقى هدفاً وحيداً في مرماه، ويملك فرصتين لصدارة المجموعة فالفوز يتوجه لصدارة المجموعة بجدارة، وكذلك التعادل لفارق الأهداف الشاسع بينهما، ويملك المنتخب الروسي عامل نجاح قوياً ألا وهو الجمهور الغفير الذي يدعمهم، آملاً في إعادة إنجازات روسيا، ويعتمد مدرب روسيا تشيرتشوف ستانيسلاف على طريقة 4 - 2 - 3 - 1، معتمداً على المهاجم الصريح فيدور سمولوف العائد من الإصابة التي تظهر لها أمام منتخبنا الوطني، وربما يواصل المدرب ببديله أرتيم دزيوبا الذي سجل هدفين أمام السعودية ومصر، ويعتمد كذلك على الهداف دينيس تشيرشيف الذي يملك 3 أهداف، ويتواجد أيضا الكسندر ساميدوف الذي يدعم الهجوم الروسي من الجهة اليمنى.

أما منتخب الأوروغواي فإنه ضمن التأهل لدور 16 بطريقة السهل الممتنع، إذ أحرز هدفين فقط كانا كفيلين بتجاوز المنتخبين والسعودي بعد أن فاز عليهما بنتيجة واحدة 1-0، وإذا ما أراد الأوروغوياني احتلال صدارة المجموعة فلا بد من هزيمة المنتخب الروسي صاحب أقوى هجوم في المونديال إلى الآن برصيد 8 أهداف، ورغم القوة الهجومية لمنتخب الأوروغواي بوجود الثنائي الخطير سواريز وكافاني إلا أنهما عجزا عن تحقيق عدد جيد من الأهداف في اللقاءين الماضيين فلم يسجلا سوى جول وحيد عن طريق سواريز فيما جاء الهدف الآخر عن طريق المدافع خوسي غيمنيز؛ لذا فإن الدور كبير على هذا الثنائي لخطف النقاط الثلاث، وتحقيق الصدارة لمواجهة ثاني المجموعة الثانية.

صور

فرحة نجوم الأوروغواي عقب الفوز على السعودية.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ التوووو : روسيا والأوروغواي.. «صدارة بس» عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، التوووو : روسيا والأوروغواي.. «صدارة بس».

التوووو : روسيا والأوروغواي.. «صدارة بس» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : روسيا والأوروغواي.. «صدارة بس» .

المصدر : عكاظ