أخباري نيوز : فرنسا تفضل مواجهة الأرجنتين على لقاء كرواتيا
أخباري نيوز : فرنسا تفضل مواجهة الأرجنتين على لقاء كرواتيا

أخباري نيوز : فرنسا تفضل مواجهة الأرجنتين على لقاء كرواتيا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، فرنسا تفضل مواجهة الأرجنتين على لقاء كرواتيا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، فرنسا تفضل مواجهة الأرجنتين على لقاء كرواتيا.

الاثنين 25 يونيو 2018 08:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ يريد المنتخب الفرنسي تجنب نظيره الكرواتي بأي شكل في ثمن نهائي مونديال ، على الرغم من أن تجنبه يعنى مواجهة الأرجنتين بقيادة نجمها ميسي.

وأكد بول بوجبا مهاجم المنتخب الفرنسي من معسكر الفريق بمدينة إسترا "الفريق الأكثر خطورة في المجموعة الرابعة هو كرواتيا".

وقال مهاجم الإنجليزي أن "الناريين" تحت قيادة زلاتكو داليتش وبوجود القائد لوكا مودريتش وأيضا إيفان راكيتيتش هم "مجموعة كبيرة تمكنت من الفوز على الأرجنتين"، مؤكدا أن أي منافس سيواجهونه سيكون "صعبا" في ظل المستوى العالي الذي تقدمه الفرق في البطولة.

وقال زميله كورينتين توليسو أن كرواتيا هي أخطر منافس على الإطلاق.

وتتصدر الدولة البلقانية ترتيب المجموعة الرابعة بعد فوزها في أول مبارتين بالبطولة أمام نيجيريا والأرجنتين، ومن الممكن أن تفقد الصدارة في حال فوز المنتخب الأفريقي على الألبيسيليستي بفارق أهداف كبير.

وتمتلك الأرجنتين فرصة وحيدة للتأهل كثاني المجموعة، ألا وهي فوزهم على نيجيريا في الجولة الأخيرة بشرط عدم فوز آيسلندا على "الناريون".

وأشار كل من بوجبا وتوليسو إلى أن "الديوك" هو الفريق الوحيد ضمن الكبار المرشحين للفوز بالبطولة الذي ضمن الصعود لدور الـ16 بعد فوزه في أول مبارتين أمام كل من أستراليا وبيرو.

وتحدث اللاعبان أيضا عن مباراة الفريق المقبلة أمام الدنمارك -وفيها سيتحدد متصدر المجموعة الثالثة- يوم الثلاثاء القادم على ملعب (لوجنيكي) والتحدي الذي سيخوضونه خصوصا بعد تصريحات مدرب الأخير قبل البطولة بأن فرنسا ليست ضمن المرشحين للفوز باللقب.

وقال بوجبا ردا على تلك التصريحات "لا أنشغل بما يدور خارج الملعب، ولكن سنرد في الملعب".

أخباري نيوز : فرنسا تفضل مواجهة الأرجنتين على لقاء كرواتيا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، فرنسا تفضل مواجهة الأرجنتين على لقاء كرواتيا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : فرنسا تفضل مواجهة الأرجنتين على لقاء كرواتيا.

أخباري نيوز : فرنسا تفضل مواجهة الأرجنتين على لقاء كرواتيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : فرنسا تفضل مواجهة الأرجنتين على لقاء كرواتيا .

المصدر : جريدة هسبريس