أهـم وآخر الأخبار : عيش المونديال| الجبلاية:اختلاق الأزمات متعمد قبل مواجهة السعودية
أهـم وآخر الأخبار : عيش المونديال| الجبلاية:اختلاق الأزمات متعمد قبل مواجهة السعودية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، عيش المونديال| الجبلاية:اختلاق الأزمات متعمد قبل مواجهة السعودية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : عيش المونديال| الجبلاية:اختلاق الأزمات متعمد قبل مواجهة السعودية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : عيش المونديال| الجبلاية:اختلاق الأزمات متعمد قبل مواجهة السعودية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 25 يونيو 2018 08:05 صباحاً ـ أكد أحمد مجاهد عضو الجبلاية، أن افتعال الأزمات في هذا التوقيت قبل المواجهة الأخيرة لمنتخب جمهورية العربية أمام نظيره السعودي، متعمدا.

وكانت تقارير إنجليزية قد أشارت لتفكير نجم منتخب جمهورية مصر العربية في الاعتزال الدولي بسبب استغلاله سياسيا وإجباره على حضور حفل عشاء مع الرئيس الشيشاني رمضان قادريوف.

وقال مجاهد في تصريحات إذاعية أن رئيس الدولة الموجود فيها بعثة منتخب جمهورية مصر العربية، يدعوك للعشاء، وهو أمر لا تملك قرار رفضه.

وأوضح عضو الجبلاية، أن اختلاق تفكير صلاح في الاعتزال، افتعله الإعلام الإنجليزي بسبب الخلافات السياسية مع ، والتي تعود لقضية الجاسوس البريطاني.

وتطرق عضو أتحاد الكرة برئاسة هاني ابو ريده المرافق لبعثة المنتخب في روسيا، أن تسريب أخبار بانتقال لاعبين بأعينهم لأندية في هذا التوقيت يعد متعمدا لتقليل تركيز نجوم المنتخب.

يذكر أن تقارير قد أشارت لرحيل ثنائي الدولي ، وعلي جبر إلى صفوف نادي الأهرام سبورت مقابل 5 مليون دولار.

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : عيش المونديال| الجبلاية:اختلاق الأزمات متعمد قبل مواجهة السعودية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، عيش المونديال| الجبلاية:اختلاق الأزمات متعمد قبل مواجهة السعودية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : عيش المونديال| الجبلاية:اختلاق الأزمات متعمد قبل مواجهة السعودية.

أهـم وآخر الأخبار : عيش المونديال| الجبلاية:اختلاق الأزمات متعمد قبل مواجهة السعودية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : عيش المونديال| الجبلاية:اختلاق الأزمات متعمد قبل مواجهة السعودية .

المصدر : كورابيا