التوووو : البرتغال وإيران.. بطاقة العبور لمن؟
التوووو : البرتغال وإيران.. بطاقة العبور لمن؟

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، البرتغال وإيران.. بطاقة العبور لمن؟، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، البرتغال وإيران.. بطاقة العبور لمن؟، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ التوووو : البرتغال وإيران.. بطاقة العبور لمن؟.

اليوم الموافق - الاثنين 25 يونيو 2018 02:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 25 يونيو 2018 02:05 صباحاً - يطمح منتخب البرتغال بقيادة هداف المونديال الأسطورة رونالدو النجم البرتغالي للعبور لدور الـ16 عندما يخوضون مواجهة اليوم أمام نظيره الإيراني المنافس على ذات البطاقة في لقاء يوصف بأنه قمة المجموعة الثانية على ملعب موردوفيا أرينا ضمن الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بكأس العالم في .

يحتاج «برازيل أوروبا» للفوز أو التعادل بأي نتيجة لضمان التأهل بجانب المنتخب الإسباني، فيما يضمن فوز إيران بقيادة المدرب البرتغالي كيروش العبور لدور 16 لأول مرة في تاريخ مشاركتهم بكأس العالم.

رفع منتخب البرتغال درجة الاستعداد لمواجهة إيران في ظل تكامل جميع الصفوف وعدم وجود أي غياب، لكن سيكون برونو فيرنانديس مهدداً بالغياب للإيقاف عن المباراة القادمة في حالة التأهل إذا تلقى البطاقة الصفراء، وذلك لحصوله على إنذار في المباراة الأولى ضد إسبانيا، وسيواصل سانتوس الاعتماد على طريقته التي خاض بها اللقاء الأول، والتي كان لها الفضل في الفوز بيورو 2016.

أما المنتخب الإيراني الذي انتصر في مباراته الأولى على بهدف نظيف وخسر بصعوبة أمام متصدر المجموعة إسبانيا بذات المجموعة فسيدخل باحثاً عن الفوز فقط للتأهل، لأن أي نتيجة أخرى تعني مغادرته لدور المجموعات، ولن يغيب عن إيران أي لاعب للإيقاف أو الإصابة، لكن هناك 5 لاعبين حصلوا على بطاقاتٍ صفراء في المباراتين السابقتين، وفي حالة تلقي أحدهم إنذاراً في لقاء البرتغال سيتعرض للإيقاف في مباراة الـ16 في حالة تأهل الإيرانيين.


وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ التوووو : البرتغال وإيران.. بطاقة العبور لمن؟ عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، التوووو : البرتغال وإيران.. بطاقة العبور لمن؟.

التوووو : البرتغال وإيران.. بطاقة العبور لمن؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : البرتغال وإيران.. بطاقة العبور لمن؟ .

المصدر : عكاظ