محمد صلاح يفكر في الاعتزال الدولي" data-no-lazy="false" />
التوووو : يفكر في الاعتزال الدولي

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، يفكر في الاعتزال الدولي، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، محمد صلاح يفكر في الاعتزال الدولي، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ التوووو : محمد صلاح يفكر في الاعتزال الدولي.

اليوم الموافق - الأحد 24 يونيو 2018 08:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 24 يونيو 2018 08:05 مساءً - نشرت شبكة الـ«CNN» خبراً عن نية اللاعب محمد صلاح اعتزال اللعب مع منتخبه الوطني والاكتفاء بالمشاركات المحلية في دورى البريميرليج مع ناديه .

وتأتي هذه النية بعد استياء النجم المصري من استمرار إقحامه في قضايا سياسية لا يرغب في المشاركة بها -وفقا لـCNN-، مشيرةً إلى أن اللقاء الذي جمع صلاح بالرئيس الشيشاني رمضان قديروف أمس (السبت)، اختتم باهداء الرئيس الشيشاني وساما فخرياً لصلاح.

وكان وكيل أعمال اللاعب قد نشر تغريدة مثيرة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال فيها «دعوا الأيام القليلة القادمة تمر.. ثم سنرى بعدها. برأيكم هل يكون الموضوع جديًّا؟».


وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ التوووو : محمد صلاح يفكر في الاعتزال الدولي عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، التوووو : محمد صلاح يفكر في الاعتزال الدولي.

التوووو : محمد صلاح يفكر في الاعتزال الدولي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : محمد صلاح يفكر في الاعتزال الدولي .

المصدر : عكاظ