أخباري نيوز : التعادل ينصف مباراة "مجنونة" بين السنغال واليابان
أخباري نيوز : التعادل ينصف مباراة "مجنونة" بين السنغال واليابان

أخباري نيوز : التعادل ينصف مباراة "مجنونة" بين السنغال واليابان، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، التعادل ينصف مباراة "مجنونة" بين السنغال واليابان، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، التعادل ينصف مباراة "مجنونة" بين السنغال واليابان.

الأحد 24 يونيو 2018 05:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أضاع منتخب السنغال فرصة الاقتراب من التأهل لدور الستة عشر لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في ، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي 2 / 2 مع نظيره الياباني اليوم الأحد في الجولة الثانية بالمجموعة الثامنة لمرحلة المجموعات في المونديال.

وتقاسم المنتخبان السنغالي والياباني صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط لكل منهما، في ظل تساويهما في فارق الأهداف، ليتأجل حسم تأهلهما للأدوار الإقصائية في المسابقة إلى الجولة الأخيرة للمجموعة، التي تضم أيضا منتخبي بولندا وكولومبيا، اللذين يتقاسمان مؤخرة الترتيب بلا رصيد من النقاط، قبل لقائهما في وقت لاحق اليوم بالجولة الثانية.

وبادر ساديو ماني، نجم فريق الانجليزي، بالتسجيل للسنغال في الدقيقة 11، قبل أن يتعادل تاكاشي إنوي لليابان في الدقيقة 34، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل منهما.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث أعاد موسى واجي التقدم للسنغال في الدقيقة 71، غير أن فرحة المنتخب الأفريقي بتقدمه لم تدم طويلا، بعدما أدرك (البديل) المخضرم كيسوكي هوندا التعادل لليابان في الدقيقة 78، ليحصل كل فريق على نقطة التعادل.

ويبحث كلا المنتخبين عن تحقيق نتيجة إيجابية في الجولة الثالثة (الأخيرة)، التي ستقام يوم الخميس القادم، لحجز بطاقتي التأهل عن تلك المجموعة للدور الثاني، حيث تلتقي اليابان مع بولندا، فيما يواجه المنتخب السنغالي نظيره الكولومبي.

أخباري نيوز : التعادل ينصف مباراة "مجنونة" بين السنغال واليابان، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، التعادل ينصف مباراة "مجنونة" بين السنغال واليابان، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : التعادل ينصف مباراة "مجنونة" بين السنغال واليابان.

أخباري نيوز : التعادل ينصف مباراة "مجنونة" بين السنغال واليابان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : التعادل ينصف مباراة "مجنونة" بين السنغال واليابان .

المصدر : جريدة هسبريس